أعلان الهيدر

الرئيسية 6 طرق لإضافة أجواء حميمية على غرفة نومك

6 طرق لإضافة أجواء حميمية على غرفة نومك


قد لا يبدو الأمر مرتبطا بالمزاج، لكن حالة غرفة نومك يمكن أن تسبب تأثيرا سلبيا على رغبتك الجنسية. أكوام الملابس، الجوارب المتسخة، وأغطية السرير المجعدة والفوضى المتناثرة بكل مكان لن تساعدك بالشعور بالرغبة الجنسية. وهذه بضعة طرق لإضافة بعض اللمسات الجنسية لغرفة نومك.

تخلصي من الفوضى.
الغرفة المرتبة والنظيفة تبعث الشعور بالراحة. غرفة نومك ملاذك الآمن والمريح وليست مكانا للتحف، والألعاب، والأجهزة المختلفة، والثياب القديمة، والمتسخة، والأحذية. إذا كانت غرفة نومك تشبه المستودع فعلى الأرجح بأنك تنامين في المستودع! تخلصي اليوم من ثيابك القديمة، وغير المستخدمة، نظفي الرفوف والاسطح من الفوضى، وضعي الأحذية في خزانة أحذية خاصة بعيدا عن غرفة النوم، والملابس المتسخة في سلة ثياب مغلقة.

التنظيف.
لا شيء يمكن أن يقتل رغبتك الجنسية مثل الغرفة المتسخة، والغبار، والأغطية المتسخة، وملابس الأطفال، والحفاظات حول المكان. تذكري بأن غرفتك هي ملاذك الآمن والمكان الوحيد المخصص لراحتك، نظفي المكان جيدا، ولا تقومي بتبديل ثياب أو حفاظات الأطفال على سريرك وفي غرفة نومك، وتأكدي من أن الغرفة نظيفة دائما.

إختاري إضاءة خافتة.
الإضاءة القوية يمكن أن تسبب الإجهاد. لا أحد يحب أن ينام تحت إضاءة تشبه إضاءة غرفة العمليات. أكلينيكيا، كلما كان الضوء خافتا كلما زادت الرومانسية. يمكنك الإستعانة بالمصابيح الجانبية ليلا أو الضوء القوي إذا كنت بحاجة الى وضع الماكياج وارتداء الملابس.

أغطية السرير الجديدة.
لست بحاجة لشراء شراشف وأغطية السرير الداخلية، ولكن على الاقل قومي بإستبدالها كل 3 أسابيع بأخرى نظيفة وحافظي على نظافتها دائما. استثمري في غطاء سرير خارجي، يجعل شكل السرير أجمل وأفضل.

إلعبي بالألوان.
دمج بعض الوسائد الملونة في غرفة نومك طريقة عظيمة لتغير شكل الغرفة بدون مصاريف إضافية. الظلال الدافئة العميقة مثل الأجاصي، الاحمر الغامق يضيف لمسة رومانسية دون مبالغة. إذا كان غطاء سريرك بلون محايد، يمكنك إختيار ظلال أكثر وضوحا مثل الأخضر والفيروزي لإبهاج الغرفة.

الإكسسوارات.
اللمسات الرومانسية مثل الشموع والزهور يمكن أن تزيد الرومانسية في غرفتك. لا تفرطي في إستعمال هذه الاكسسوارات، لكن فكري بوضع القليل منها على المناضد أو الرفوف لزيادة الشعور بالرومانسية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.