أعلان الهيدر

الرئيسية الابراج وحظك اليوم الاربعاء 20-07-2015

الابراج وحظك اليوم الاربعاء 20-07-2015



الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:توظّف كل إمكاناتك للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه في العمل عاطفياً:تشعر بأن الحبيب يؤثر كثيراً في حياتك، صارحه بالأمر فهو يبادلك الشعور نفسه.


الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تتسرّع في الدخول في مشروع غير مدروس عاطفياً:تغمرك السعادة لدى اعتراف أحد الأشخاص برغبته بالارتباط بك.


الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لديك الفرصة لإضفاء المزيد من الحماسة والإثارة على أعمالك عاطفياً:إذا كنت تشعر ببعض العصبية انتبه ولا تعامل الشريك بطريقة سيئة.


السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر أعمالك وتزداد حماسة خصوصاً مع تزايد المنافسة بينك وبين الزملاء عاطفياً:تجد الحبّ الحقيقي الذي كنت تنتظره.


الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبقى أمورك على حالها ولكن قد يحصل طارئ يخرجك من الروتين عاطفياً:تكون علاقتك بالحبيب مصدر اهتمام العائلة.


العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اعمل بجهد لتحقيق طموحاتك وبلوغ النتائج التي تنتظرها عاطفياً:علاقتك بالحبيب مستقرة وتشعرك بالسعادة.


الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قد تواجه أزمة مالية تجبرك على الاستدانة عاطفياً:تحاول نسيان الحبّ الكبير الذي جمعك بالحبيب السابق.


العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتعاون مع أشخاص ذوي خبرة لإنجاز مشروع خططت له مطولاً عاطفياً:لن يلومك الشريك لعدم إعطائه الوقت الكافي لأنه يتفهم إنشغالك.


القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتمتع بمخيلة واسعة تساعدك على النجاح وعلى التميّز عاطفياً:يحب الشريك فيك قوتك وثباتك على مواقفك فلا تخيب آماله.


الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدي اهتماماً زائداً بتطوير عمل ما تراه قديماً وغير نافع عاطفياً:كن صريحاً وصادقاً مع الحبيب ولا تثر شكوكه.


الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحضر اجتماعاً تطرح فيه أفكاراً مختلفة متنوعة وتكون نتائجه إيجابية عاطفياً:ابتعد عن العلاقات العاطفية الغير مستقرة لأنها لن تصل إلى أي نتيجة.


الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استعن بأصحاب الخبرة لإنجاز أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تتمتع بالتفاؤل والشجاعة ويغرم الشريك بشخصيتك المميزة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.