أعلان الهيدر

الرئيسية كيف تهتمين بجمالك وفقاً لنوع برجك

كيف تهتمين بجمالك وفقاً لنوع برجك

كيف تهتمين بجمالك وفقاً لنوع برجك

الأبراج الهوائية:الجوزاء، الميزان،الدلو:
أغلب الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يملكون عيونا جذابة، أما الشكل العامِّ للجسم فيرتبط بالطاقة العالية التي يملكها هؤلاء الأشخاص والتي تنعكس على جسمهم الرشيق. اليدين رائعتين تقومان بمعظم الحديث عنك. تحب التحدث عن الألوانِ، وهم معرفون بقدرتهم على تمييز الظلال بشكل جيد.. بالرغم من أن معظمهم يلمع في ألوانِ المستقبل: الأزرق الغامق والنيلي والليلكي والفضّي. بالنسبة للمكياج، يمكنك أن تبدئي بقاعدة أساس لونها بيج، مع التركيز على شكل الحواجبِ بعض الشّيء. استعملي الظلال الخفيفة منالبنفسجِي والأرجوانِي على عيونك.
معظم الأشخاص الذين ينتمون للأبراج الهوائية يجبأن يستعملوا مجمّلِ رموش أزرقِ أو ظلالِ عيون فضّيِ. أما للشفاه، فننصحهم باستعمال اللون الوردي المخملي والدمشقي القزحي. أضيئي وجهك بلون وردي فاتح على الخدود. للحفاظ على جمال بشرتك، ننصحك باستعمال قناع بياضِ البيض.
الأبراج المائية:السرطان، العقرب، الحوت:
الأبراج المائية غالبا ما تملك وهجا عظيمِا وبشرة ناصعة. بالرغم من أن نوع جسمك الرياضي يمكن أن يعيق طبيعتك الأنثوية، إلا أن ثيابك يمكن أن تعكس هذا وتركز على الانحناءات المغرية بدلا من العضلات. أما الألوان التي تبرز شخصيتك فهي ظلال ماء البحر، الزمرّد، والأزرق الفاتح، الخ. يمكنك أيضا التركيز على جال عيونك باستخدام ظلال الأزرق الشاحبة مع الرمادي العميق. في حين تحتاج شفاهك إلى لون وردي لطيف.
أما سر جمال جلدك فيكمن في الماء، اشربي الكثير من الماء للحصول على بشرة ندية. كذلك حاولي النوم باكرا للتخلص من تلك الدوائر السوداء والبشرة المتعبة، جلدك الحساس يكره الأجواء المضغوطة والتدخين فاسمحي له بالتنفس بشكل طبيعي في أجواء طبيعية.
الابراج النارية:الحمل، الأسد،القوس:
ميزّتك الأفضل وربما الأوضح والأكثر روعة هي قوة شخصيتك. بنات النار يملكن خصلات طويلة وصحّية من الشعر اللامع، وخصوصا بنات الأسد التي يهتممن بشكل بشعرهن. يمكن أن يكون جسمك رياضي مع عضلات، أو رشيقا كالقطط، بالرغم من انك قد تميلي إلى كسب الوزن أحيانا. تَتضمّن ألوانك ظلال الألوان النارية مثل الأصفرِ والبرتقالي والأحمر التي تجعلك جذابة أكثر. وبما أن هذه الألوان تناسبك فمن الطبيعي أن تجذبك ظلال الأحمر،التي تكاد تنطق على شفتيك.
ننصحك باستعمال ظلال الذهبي على جفونك وعظامِ خدّك. كذلك ننصحك بماكياج العيون الجريئة بظلال الرمادية والسوداء المدخّنة. إذا كنت تريدين تخفيف الإطلالة فيمكنك اختيار ظلال الخوخ والعنب الهادئة. أما سر جمالك فيكمن في حصول بشرتك على حمام شمسي جيد، أو حتى حمّام ملوكي، بالحليب وبتلات الوردـ حاولي عمل ذلك مرة في الأسبوع. كما سيستفيد شعرك الكثيف من حمامات الزيت. إذا كنت تعانين من النمش والبقع فحبة بطاطا مقشرة ومقطعة ستعالج المشكلة.
الأبراج الترابية:الثور، العذراء، الجدي:
أكثر الأبراج الترابية يعانون من مشاكل مع بشرتهم، بالرغم من أن ميزّتهم الأفضلِ تبقى في فمهم الكريم والعاطفي إلى الأبد. تناسبهم الألوان الترابية مثل الأخضر، العشبي، والطحلبي. يمكنك كذلك استعمال ظلال القهوة وظلال رمال الصحراء للعيون بالإضافة إلى ظلال الشوكولاته. تمتاز العيون بالتطرف فأما أن تكون عميقة وغامضة أو لطيفة ويمكن قرأتها بسهولة.
سر جمالك يمكن أن يكون في استعمال الأقنعةِ الطينية التي تساعد جلدك الدهني في التخلص من مشاكله و تجعله متوهجا يمكنك كذلك تغير النظرة الباهتة لبشرتك باستعمال منتجات تزيد من تألق بشرتك مثل الظلال البرونزية
.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.