أعلان الهيدر

الرئيسية برج المرأة يدل على شخصيتها

برج المرأة يدل على شخصيتها


برج المرأة يدل على شخصيتها


برج الحمل”.. نحيلة وحادة
إذا كانت المرأة نحيلة وقوية، ووجهُها بيضاوي، وذات جبهة نافرة وأنفها دقيق، متباعدة الحاجبين.قسمات وجهها حادة، في الغالب هي المرأةالحمل، لأن حركاتها سريعة، وستلاحظ تباعداً بين أسنانها، بينما شعرها قوي يتدلى على أكتافها، فلا تخاف منها لأنها بسيطة تميل إلى اللين وشدة الحياء نشيطة جداً وأنيقة،لكن علّتها أنها لا تستقر على رأي واحد،وغالباً ما تجيب عن الأسئلة بفظاظة.
“برج الثور”.. جبهة عريضة وصدرممتلئ
أما إذا كانت جبهتها عريضة، ابتسامتها دائمة، وملامحها هادئة ونظراتها معبّرة. كتفاها عريضتان وعنقها غليظ بينما أذناها صغيرتان. صدرها وظهرها متناسقان،وجسمها قصير ممتلئ وشعرهادائماً بحالة ممتازة، فهي المرأة الثور، إذ ترتدي الملابس التي تمنحها الشعوربالرضا، فهي امرأة قوية البنية ويمكنك الاعتماد عليها في الأعمال الشاقة، ولكن لاتكترث لانطوائها، فلديها شجاعة عاطفية وأخلاقية كبيرة وتتمتع بإحساس عميق.
“برج الجوزاء”.. ساحرةومقنعة
بينما التي تتميز بملامح وجهها الصغيرة والحادة نسبياً، وجبهة بارزة، وأنف مستقيم وشفتين رقيقتين،طويلة ونحيلة،ذات ذراعين وساقين طويلتين ومشية سريعة. وسرّها في عينيها، هذه هي المرأة الجوزاء،متحدثة لبقة لديها اهتمامات عديدة، ولكن احذر في تعاملك معها لأن شخصيتها متعددة الوجوه، ويمكنها أن تكون ساحرة ومقنعة جداً.
“برج السرطان”.. صبورة وذكية
هناك نوعان من النساء تتشابهان بانتمائهما لبرج السرطان، الأولى لها وجه جميل مستدير طفولي، عينان مستديرتان وفم كبير الحجم وضحكة جذابة، أما النوع الثاني،فرأسها كبير وجبينها مقطب، عظام وجهها بارزة والأسنان كبيرة يبدو عليها التجهم إنما لا يخلو من جاذبية. وأبرز الملامح المشتركة بين الاثنتين الأنف الواسع والذقن المستدير والصدر القليل العرض. ذراعاها وساقاها طويلتان مقارنة مع جسمها. هي خجولة،ولكن احذر إهانتها لأنها تمتعض بسرعة، وميزتها أنها صبورة ولا تتهور إطلاقاً، ذكيةوتستخدم حدسها أكثر من المنطق في أحيان كثيرة.
“برج الأسد”.. حسنة المظهروالهندام
وإذا التقيت بامرأة ذات قامة نحيلةوممشوقة، وجبهة عالية ونافرة،ذقن بارز، وظهر عريض. عيناها بنيتان إجمالا ونظراتها غير معبّرة لكن تتمتع بجاذبيتها الجنسية. حسنة الهندام، مظهرها جذاب تحب التباهي بطرق ذكية، فهي من الأسد، ويمكنك ملازمتها لأنها مخلصة، ولكن مشكلتها أنها تمنح الثقة لمن حولها بسرعة فائقة.
“برج العذراء”.. نظيفةولطيفة
ومن تكون عيناها لامعتين ونظرتها ثاقبة وفي ملامحها تناسق لافت، وجهها جميل وذقنها محدب. معتدلة القامة. يمكن أن يكون شعرها طويلاً أو قصيراً. هي من برج العذراء، وهي امرأة نظيفة وترتدي الملابس بشكل أنيق جداً، صافية الذهن ولكنها غير ساذجة، قد تكون لطيفة معك في لحظة،ولكن تأهب لانتقاداتها في اللحظة التيتليها.
“برج الميزان”.. جاذبية طبيعية
ومن تتمتع بقامة نحيلة ولكنها منحنية،شعرها متموج وفي وجهها غمازات،الشفاه مرسومة ولونها قرمزي،البشرة فاتحة إجمالاً. ذات عينين واسعتين، وما يميزأسنانها المسافة بين سنيها الأماميين. هي المرأة الميزان، التي تفضل ألبسة صارمة ورسمية وتعتني بجسدها ومظهرها، تعشق الملابس والعطورالفاخرة وتستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ماتريد.
“برج العقرب”.. أنف بارز ونظرة ثاقبة
قامتها مكتنزة ومتناسقة وكتفاها عريضتان،شعرها ثابت اللون ووجهها جامد،أما نظرتها فثاقبة، الأنف بارز واليدان مفتوحتان دائماً، لها ساقان قصيرتان وممتلئتان. هذه هي المرأة العقرب، وهي متزنة وهادئة ظاهريا، لكنها تمشي وتتكلم بعصبية، وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كانت فرحة أم متجهمة، فلصوتها رنين خاص وصدى مؤثر.
“برج القوس”.. وجه بيضاوي وجبهة عريضة
اما ذات الوجه البيضاوي المنفتح والجبهة العريضة والعالية، والذقن البارز والجسم الطويل والنحيل. فهي المرأة القوس، التي تعبر ببراءة متناهية عما يدور في خاطرها، وترفض اعتماد الأساليب الملتوية، وإحراج الآخرين، ولكنها تهكمية بشكل لاذع عندما تصاب بأذى.
“الجدي”.. جسم صغير وعنق نحيل
جسم صغير جميل، مع عنق نحيل، هذه إحدى مواصفات المرأة الجدي، فهي تتصرف كسيدة راقية، وترتدي الملابس وفقا لما تنوي تحقيقه في النهار، تظهر على أنها ثابتة كالصخرة، إلا أنها كئيبة إلى حد بعيد، وقليلة الابتسام.
“برج الدلو”.. لا تثق بنفسها
يمكن أن نقول عن المرأة ذات البنية الجسدية الضخمة والعنق الطويل المشابه لعنق الزرافة. بانها تنتمي لبرج الدلو، فملابسها تبدو فاتنة لكنها تتجاهل التقاليدالأنثوية، وهي رغم مهارتها بتسوية الخلافات مع الآخرين إلاأنها لا تثق بنفسها.
“برج الحوت”.. قلب حنون
اما المراة الحوت فهي ذات بشرة ناعمةوصافية سمراء أو بيضاء، عيناها كبيرتان وفمها بيضاوي، إلاأنها غامضة ذات قلب حنون، حالمة، ماهرة بتنظيم الأشياء وتدبيرالأمور، تدافع عن ضعفها العاطفي بالفكاهة.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.