أعلان الهيدر

الرئيسية تعريف خاص للمرأة من كل برج

تعريف خاص للمرأة من كل برج




نساء برج الحمل
تعريف : من الممكن مقارنة هذه السيدة بآلة الكمان الموسيقية . انها مشدودة الأوتار ، حساسة لكل حركة حتى أن لمس يدها أو ذرعها بطرف أصبع كفيل بأنم يجعلها تضطرب . إنها من ذلك النوع النشط الذي يحب الانطلاق دائماً ، ينشد الحيوية ومزيداً من الطاقة التي في داخلها ، فنجدها لذلك تهمل حاجتها إلى الراحة ناسية نفسها بحيث لا تستريح إلا عند النوم . إن وجهها.
نساء برج الثور
تعريف : وسط هذا العالم المتصارع . المليء بالمتناقضات في كل مرافق الحياة المتغيرة ، نجد أن امرأة هذا البرج هي المصدر الأول لنشر البهجة والمحبة والترفيه جميعاً . أنها هذه الهالة طويلة القامة إلى حد الأعتدال ، فليست بالقصيرة إلى الحد الذي يميزها عن غيرها أو بالطويلة التي يلفت طولها الأنظار ، تمشي في أعتزاز.
نساء برج الجوزاء
تعريف : تمتاز أمرأة برج الجوزاء عادة بقامتها الطويلة النحيفة ، ونراها تسير على الأرض في ثقة . وأينما وجدت الإثارة في مكان ، فهذه هي صاحبة برج الجوزاء ، تخطر في الطريق . رغم أنها من النادر أن تفعل ما يلفت الأنظار إليها ، كأن تحرك جزعها ، أو تتمايل بجسمها كأنه ينساب في الهواء . ونظراً لطول قامتها وجمالها فهي.
نساء برج السرطان
تعريف : ” ما أجمل وجهك البريء ” .. هذه هي الأغنية التي تهديها إلى امرأة برج السرطان .. وهناك – بالطبع – جوانب أخرى .. أن وجهها يبدو مستديراً غالباً . أو يشبه البدر ليلة الكمال . وقد يميل إلى العرض مع خلوه من ملامح القسوة على أية حال . فالعينان متباعدتان تحت جبين عريض ، ولها نظرات ذات بريق.
نساء برج العذراء
تعريف : ما أشبه امرأة برج العذراء بأمرأة برج الأسد ، في ميلها إلى الظهور كشخصية مهيبة . إنها تميل إلى النحافة ولها قوام فارع . وتعرف قدرها تماماً . إن وجهها – في الغالب – بيضاوي الشكل ذو جبهة عريضة . وعيناها متباعدتان ، لهما نظرة مباشرة إلى كل الأشياء . فهي تبحث عن الحقيقة ، وتتعامل مع حقائق الحياة ، غير قادرة.
نساء برج الميزان
تعريف : تشبه امرأة برج الميزان الدمية الصغيرة إلى حد كبير . إن وجهها صغير بيضاوي ، يشبه وجه الراعية الصغيرة وتمتاز ببشرة جميلة غير قابلة للتشقق ، ومع ذلك نراها تبذل مجهوداً واضحاً للعناية بها ، كما تستعمل الماكياج في ذلك . ولعل ذلك هو السبب في خلو جلدها من التجاعيد إلى سنها المتأخرة . أما شعرها فخفيف .
نساء برج العقرب
تعريف : ينطبق على امرأة هذا البرج وصف ” المرأة الكاملة ” إلى حد بعيد . فهي عطوفة مثيرة ، متألقة مثيرة للأعجاب ، ويندر أن يكون وجهها بالغ الجمال ، إلا أنه ساحر . وهناك شيء مثير في طريقة تكوين عظامها وعينيها الثاقبتين ، اللتين يميل لونها إلى البني أو العسلي أو الأخضر الداكن . ونظراتها تنفذ إلى نفسك فيما يشبه.
نساء برج القوس
التعريف : إنها غالباً ما تكون طويلة نحيلة ، ذات مظهر يوحي بقوة العزيمة ، ويستمر هذا المظهر إلى أن تشرع في السير ، إن خطواتها الأولى توحي بأنها ملكة متوجة ، ثم تتعثر لمجرد وجود حفرة على الإفريز . وإذا لم تكن مثل هذه العقبات في طريقها فإن تأثيرها سيكون مدهشاً . إنها تمتاز بطريقتها السهلة في عقد الصداقات.
نساء برج الجدى
تعريف : ان امرأة برج الجدي تشعر بأن العالم كله ينظر إليها من خلال منظار وردي اللون ، ونراها تود أن تحظى بتقدير الآخرين لآرائها وإعجابهم بها ومدحهم لذاتها . ولو أنها أحست بعكس ذلك سوف تعاني من ذلك كثيراً . وغاية أملها الحياة في رفاهية دائمة . وسواء كانت متزوجة أو آنسة ، نجد أنها هي القوة الدافعة خلف زوجها.
نساء برج الدلو
تعريف : إن امرأة برج الدلو متوسطة الطول ، يغلب أن تكون جذابة ، وتبدو أمام البعض كما لو كانت صائدة غامضة ، وهي ذات شخصية مرحة ، متقلبة أحياناً ، تحب اللهو ، ولها بشرة صافية ، تحافظ على جمالها طوال سني حياتها ، دائمة التطلع إلى ما يأتي به الغد محققاً لآمالها ، قادرة دائماً على حث الآخرين على العمل . تتميز.
نساء برج الحوت
تعريف : تعتبر امرأة برج الحوت من أجمل نساء العالم ! فبشرتها لامعة متألقة كالرخام ذات ملمس حريري ناعم ، ونحذرها من التعرض للشمس كثيراً ، محافظة على جلدها . ونجدها منذ طفولتها تعتني بوجهها ولذلك فهي دائمة الأهتمام بكريمات الجسم والسوائل المنظفة وأساس الماكياج الذي يحمي هذه البشرة النادرة . إنها متوسط..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.