أعلان الهيدر

الرئيسية الابراج ليوم الاثنين 19/09/2011, حظك اليوم الاثنين 19-09-2011

الابراج ليوم الاثنين 19/09/2011, حظك اليوم الاثنين 19-09-2011


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة أفضل في كيفية حماية مصالحك في العمل عاطفياً:كوني واضحة في قراراتك مع الحبيب.
الرجل من برج الحمل:مهنياً:من الأيام الجميلة التى تمر بها اليوم فالحظ يدعمك الى الأمام عاطفياً:تكلم مع الحبيب بطريقة لائقة.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر التزاماً في عملك خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تتسرعي في قرار الإنفصال وادرسي كل خياراتك.الرجل من برج الثور:مهنياً:حافظ على علاقاتك داخل العمل ولا توتر الأجواء عاطفياً:يوم مميز تقضيه برفقة الحبيب.


الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الأمور كلها تسير لصالحك اليوم وتحصلي على ما تريدين عاطفياً:تحلي بالتفاؤل ولا تستسلمي للمشاعر السلبية.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تحاول التغيير في طريقة عملك نحو الأفضل عاطفياً:عليك أن تكون أكثر قدرة على التحكم بمشاعرك مع الحبيب.


السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تعطي اليوم الكثير من الحجج المقنعه لتبرير موقفك عاطفياً:تشعري بالظلم بسبب اتهامات الحبيب لك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر قدرة على تحمل المسؤولية عاطفياً:أنت المسؤول عن نجاح علاقتك بالحبيب ابذل المزيد من الجهد.


الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تجدي حلول للأمور العالقه بوقتها ولا تدعيها تكبر عاطفياً:قفي الى جانب الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة اليك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدو قوياً اليوم ولا أحد يستطيع مجاراتك بالنقاش عاطفياً:لست مرغماً على تنفيذ طلبات الحبيب ان لم تكن مقتنعاً.


العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تتركي اليوم أية تفاصيل دون أن تراجعيها وتدرسيها جيداً عاطفياً:في لحظة تشعرين أنك وجدتي نصفك الآخر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تضطر الى تسوية الكثير من المعاملات المهمة اليوم عاطفياً:تشعر بالراحة بسبب قرب الحبيب منك.


الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تكون حذراة خلال هذه الفترة وأن تعرف كيف تحافظي على سمعتك المهنية عاطفياً:لا تيأسي بل ابذلي المزيد من الجهد لإنجاح العلاقة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:اختلط أكثر بزملاء العمل فهذا سيكون مفيد لك ولأدائك عاطفياً:أنت غارق في الحب ولا تستطيع أن تقاوم الحبيب.


العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قدرة على التعامل مع المواقف الصعبة في العمل عاطفياً:لا تبكي على حب قديم وانطلقي الى الأمام.الرجل من برج العقرب:مهنياً:العمل يشغل بالك ويحتل كل تفكيرك عاطفياً:لا تكن حساساً وتأخذ على كلمة يقولها الحبيب على محمل الجد.


القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من العراقيل التى قد تحدث اليوم عليكي ان تتحلى بالصبر عاطفياً:لا تنزعجي من نصائح الأهل حول علاقتك العاطفية واستمعي لهم.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من الأعمال تنتظرك اليوم وتباشرها بنشاط عاطفياً:الحب حليفك اليوم وتقضي أجمل الأوقات برفقة الحبيب.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تستثمري أموالك في مشاريع ليست مضمونة عاطفياً:علاقتك قوية مع الحبيب يسودها الإحترام المتبادل.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد ولا تشعر أن أحد يبالي عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب وانهي فترة الخلاف.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:الحياة المهنية ليست سهلة عليكي أن تتحملي هذه العراقيل عاطفياً:لا تنسي حسنات وما قدمه الحبيب لك بسهولة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تناول القضايا والامور بهدوء ولا داعي للعصبية عاطفياً:خصص هذا المساء لتمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشهدي الكثير من النجاحات الملحوظة خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعري أن أجمل الأوقات تقضيها برفقة الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون مستعداً لأية تغيرات تحدث في محيط عملك اليوم عاطفياً:لا تغضب من نقاشاتك مع الحبيب وتقبل نقده.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.