أعلان الهيدر

الرئيسية فن القبلة وانواعها .. (( بالصــور ))

فن القبلة وانواعها .. (( بالصــور ))


القبلة
القبلة التحام جميــــل ..
القبلة سحر متلذذ
القبلة دفء لا يقاوم
القبلة رسول ســـلام
القبلة جلاء أحــزان
القبلة بحر طويـــــل
القبلة إعلان الحــب
يعتبر الفم ثاني جزء جنسي بعد الجهازين عند المرأه والرجل >والقبله تعتبر أهم سلوك في المداعبه قبل التحضير لإتمام التلاقي


كثير من لايعرف الطريقة الصحيحة للتقبيل ولايعرف ان هناك اكثر من طريقة للتقبيل , او يكون اكبر اعتماده على القبلة الفرنسية والتي قد لايطبقها بالشكل الصحيح طبعا معروف انها الافضل , ولكن اشارت احصائيات كثيرة ان المرأة تمل من تكرار نفس القبلة وبهذا تصبح روتينا لامعنى له .. قبل ان اطرح لكم طرق التقبيل سامهد الطريق بهذه المعلومات :
كيف تتصرف عندما تكون في وضع رومانسي مع زوجتك ..؟


مثلا عندما تكون في عشاء رومانسي او مناسبة خاصة ومميزة دائما حاول ان تكون لطيف بـ شريكتك وحاول ان تنظر كثيرا لعينيها ( اتصال الاعين ) فهو مهم جداااا ويوضح لشريكتك انك مهتم جداا بها وحاول قدر الامكان التكثير من الضحك والفرفشة واذا مشيتو جنب بعض امشو كتف بكتف وحاول ان تكونا قريبين قدر الامكان الى درجة تلامس الكتفين واليدين لان هالطريقة تعطي شريكتك الثقة والرغبة بتقبيلك .

ماهي الاشارات التي تعطيها الزوجة للزوج عندما تريد منه تقبيلها ..؟


اكثر هذه الاشارات هي عندما تقترب منك زوجتك كثيرا الى درجة الالتصاق او اخف من ذلك بقليل .. او انها تلبس افضل ملابسها وتتكشخ عشانك او تبدأ بملاطفة شعرك او ملامسة جسمك بطريقة حنونة , البعض يقول اذا بغت تقبلني تقبلني على طول وخلاص ليش كل هالدوران ؟ ... ولكن اكثر الزوجات تفضل الملاطفة واعطاء الاشارات وان تكون المبادرة من الزوج لانها تحب شعور انه يفهمها على طول بدون ماتقوله شي .

اما بالنسبة لإ شارت الزوج التي يعطيها لزوجته فاكثر شي هو الاهتمام الملحوض بالفم والمحافضة على انتعاشه بتعطيره المستمر .

طرق التقبيــل :



اولا : التقبيل على الشفتين بدون استخدام اللسان :

القبلة وانواعها بالصــور

وهذي القبلة غالبا ماتكون الاولى بين الزوجين قبل ان تتطور وطريقتها هي بميل كل طرف الى اليمين قليلا ليكون الانف محاثيا لـ انف شركيك وهذا اهم شي عشان مايتصادمن , ثم تقبيل احد الشفتين يعني ياللي فوق او اللي تحت على حسب مزاجك وتقدر اثناء هذه القبلة التكلم مع شريكك مثلا ( احبك , ماألذ شفتيك .. الخ ) وهذه القبلة تعتبر من الاهم لانها تكون موصلة لغيرها من القبلات والانتقال لتقبيل اجزاء اخرى من الجسم كالخد والعنق و ..


ثانيا : القبلة على العيـن :


قبلة العين هي قبلة اساسية وفي قمة الرومانسية وقي قبلة رقيقة جدااا وهي افضل طريقة لـ اظهار عاطفتك لـ شريكك وافضل طريقة لها بعد قبلة الشفتين الانتقال للعين وتقبيلها برقة ثم العين الاخرى .


ثالثا : قبلة العضة :


98 % من الناس يحب ان يعض قليلا اثناء التقبيل اما في الشفتين او الاذنين او حتى الرقبة فهي تعلم الطرف الآخر كم انت راغب فيه وطريقتها تأتي بالتمهيد بالقبلات الرومنسية والخفيفة ثم عندما يستثار الطرف الآخر اعطيه عضة رقيقة جدا بطرف اسنانك او عضة قوية بشفايفك
رابعا : قبلة الحضن :



عندما تحظن شريكك بشغف ابدأ بتقبيله بشغف ايضا من الشفتين الى الخد الى الرقبة مع ضم اليدين على الخصر ولمس الظهر بطريقة مثيرة واللعب بالشعر قليلا ولمس المؤخرة من حين لـ آخر وتعتبر هذه القبلة المضلة لدى الكثيير من الفتيات .


خامسا : قبلة ( المصالحة ) وتأتي بعد الشجار والمشادة بين الزوجين :

القبلة وانواعها بالصــور

( وش احلى من الزعل لو بعده اتراضيت ) جميع الازواج تحصل احيانا بينهم مشادة كانت كبيرة او خفيفة ولحاق الزوج او الزوجة بشريكه لمراضته يدل اهمية كبيرة لديه وان شريكه مهتم به ولايقوى على زعله وعند اظهار هذا العاطفة يرغب الطرف الآخر بتقبيلك له وهي من امتع القبلات واشدها اثارة وتحتوي على الكثير من المشاعر حيث تأتي بعد مشاحنة .


سادسا : قبلة الاذن :

القبلة وانواعها بالصــور

78 % من الفتيات يفضلن هذه القبلة على قبلة الشفتين ..!!!! وان هذه القبلة تحتوي على اثارة كبيرة جدااا لها ا خصوصا ان تضمن ذاك بعض العض الخفيف لشخمة الاذن كما اسلف سابقا والتقبيل خلف الاذن واسفل الاذن قليلا .


سابعا : قبلــــة العنق :


اكثر القبلات رومانسية واجملها شعورااااا , حيث 96 % من الفتيات يعشقنها ويفضلنها وبعض الفتيات يصلن الى مرحلة الاغماء منها , كما ان هذه القبلة مفضلة كثييرا لدى الرجال ايضا , وفي استفتاء لمجلة روسا الفرنسية لـ اكثر الامكان التي تحب المرأة ان تقبل منها اتى الرد بـ بنسبة 87 % من الفتيات يفضلنها على قبلة الشفتين , واثبتت حقيقة علمية ان تقبيل الفتات على عنقها يفقدها جميع الطاقة في جسمها وتحتاج للأستلقاء قليلا لـ اعادة الشحن :icon30: , وافضل طريقة لها هي الامتداد من قبلة الاذن الى قبلة العنق مع استخدام اللسان ايضا .


ثامنا : القبلة الفرنسيــة :


القبلة الفرنسية تعني بلغة الجسد ( الحـــب ) وهي تعتمد على اللسان وايضا استجابة شريكك لك وهذا اهم شيء فهي ليست كأي قبلة أخرى , وطريقتها اما بتلامس اللسانين او عض اللسان او تحريك السانين فوق بعضهما وهي اكثر القبلات شيوعا بين المتحابين واكثرها رغبة .


نرجو ان نكون قد افدناكم 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.