أعلان الهيدر

أنواع القبلات


أنواع القبلات
اولا : التقبيل على الشفتين بدون استخدام اللسان :
وهذي القبلة غالبا ماتكون الاولى بين الزوجين قبل ان تتطور وطريقتها هي بميل كل طرف الى اليمين قليلا ليكون الانف محاثيا لـ انف شركيك وهذا اهم شي عشان مايتصادمن , ثم تقبيل احد الشفتين يعني ياللي فوق او اللي تحت على حسب مزاجك وتقدر اثناء هذه القبلة التكلم مع شريكك مثلا ( احبك , ماألذ شفتيك .. الخ ) وهذه القبلة تعتبر من الاهم لانها تكون موصلة لغيرها من القبلات والانتقال لتقبيل اجزاء اخرى من الجسم كالخد والعنق و ..
ثانيا : القبلة على العيـن :                           
قبلة العين هي قبلة اساسية وفي قمة الرومانسية وقي قبلة رقيقة جدااا وهي افضل طريقة لـ اظهار عاطفتك لـ شريكك وافضل طريقة لها بعد قبلة الشفتين الانتقال للعين وتقبيلها برقة ثم العين الاخرى .
ثالثا : قبلة العضة :
98 % من الناس يحب ان يعض قليلا اثناء التقبيل اما في الشفتين او الاذنين او حتى الرقبة فهي تعلم الطرف الآخر كم انت راغب فيه وطريقتها تأتي بالتمهيد بالقبلات الرومنسية والخفيفة ثم عندما يستثار الطرف الآخر اعطيه عضة رقيقة  جدا بطرف اسنانك او عضة قوية بشفايفك
رابعا : قبلة الحضن :
عندما تحظن شريكك بشغف ابدأ بتقبيله بشغف ايضا من الشفتين الى الخد الى الرقبة مع ضم اليدين على الخصر ولمس الظهر بطريقة مثيرة واللعب بالشعر قليلا ولمس المؤخرة من حين لـ آخر وتعتبر هذه القبلة المضلة لدى الكثيير من الفتيات .
خامسا : قبلة ( المصالحة ) وتأتي بعد الشجار والمشادة بين الزوجين :
( وش احلى من الزعل لو بعده اتراضيت ) جميع الازواج تحصل احيانا بينهم مشادة كانت كبيرة او خفيفة ولحاق الزوج او الزوجة بشريكه لمراضته يدل اهمية كبيرة لديه وان شريكه مهتم به ولايقوى على زعله وعند اظهار هذا العاطفة يرغب الطرف الآخر بتقبيلك له وهي من امتع القبلات واشدها اثارة وتحتوي على الكثير من المشاعر حيث تأتي بعد مشاحنة .
سادسا : قبلة الاذن :
78 % من الفتيات يفضلن هذه القبلة على قبلة الشفتين ..!!!! وان هذه القبلة تحتوي على اثارة كبيرة جدااا لها ا خصوصا ان تضمن ذاك بعض العض الخفيف لشخمة الاذن كما اسلف سابقا والتقبيل خلف الاذن واسفل الاذن قليلا .
ثامنا : القبلة الفرنسيــة :
القبلة الفرنسية تعني بلغة الجسد ( الحـــب ) وهي تعتمد على اللسان وايضا استجابة شريكك لك وهذا اهم شيء فهي ليست كأي قبلة أخرى , وطريقتها اما بتلامس اللسانين او عض اللسان او تحريك السانين فوق بعضهما وهي اكثر القبلات شيوعا بين المتحابين واكثرها رغبة .
نرجو ان نكون قد افدناكم


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.