أعلان الهيدر

الرئيسية نصائح وأسرار مهمه لكل عروس

نصائح وأسرار مهمه لكل عروس


أسرار ونصائح للعروسه


ضعي تحت وسادة نومك حبة نعناع او علكة ( لبان ) و اول ماتستيقظى من نومك ضعيها في فمك و امضغيها فيكون لك نفس منعش و جميل و دة مهم سواء في اول ايام الزفاف او بعد ذلك و عودي زوجك على ان يشم منك هذة الرائحة في الصباح دون اغفال تنظيف الاسنان بالفرشاة و المعجون حتى تحافظي على بياض اسنانك و منع اصفرارها و تسوسها لان دة بينتج عنه رائحة كريهة اذا زادت لا حينفع النعناع و لا غيره !!


2- اللانجريهات الخاصة بك ( قمصان النوم ) لا تغسل في الغسالة بل تغسل في وعاء مملوء بالماء و مسحوق غسيل و تغسليهم على ايديك الحلوين و احذري الغساله تخرب اللانجريهات في وقت قصير جداً


3- لا تضعي اللانجري المغسول امام زوجك ( خاصة الملابس الداخلية ) بل تغسليهم و هو خارج البيت و يتم نشرهم في الحمام على المناشر التي تعلق و قبل ما يجي تشيليهم ,, و تعودي الا يرى زوجك ملابسك الداخلية غير النظيفة ابداً ابداً .

4-بعد ما تغسلي قمصان نومك علقيهم و هم مبللين على الشماعات فينشفوا و هم مفرودين دون الحاجة لكيهم و احذري عند الكي لانهم مصنوعين من الالياف الصناعية ( شيفون , دانتيل , ساتان ) و يحتاجوا درجة حرارة خاصة فلا تنسي تضبطي المكواه و انتي بتكويهم و الا ستجدي الحاجة اتحرقتت فور وضع المكواه عليها لكيها !!:

5- احرصي على تعليق اللانجريهات في دولابك الخاص من الاقصر الى الاطول مع تنسيق الالوان بحيث الابيض الاول ثم السكري ثم الروز ثم الاغمق في الاغمق فيعطي شكل حلو و مرتب لدولابك لما تفتحيه و يخلي زوجك يعرف ان زوجته منظمة و نظيفة و تهتم باشياءها الخاصة ..


6- اما الملابس الداخلية فضعيهم في درج خاص مع طيهم بشكل مرتب و تنسيق الوانهم ووضع السوتيان مع الـunder wear الخاص به و ضعي في الدرج مكعبات المسك الابيض فيعطوا رائحة حلوة و عطره دائمة للملابس .


7-شعرك فى اول فترة الزواج اكيد حيتغسل كثير ويتهلك فعشان يكون شكله افضل بدون سيشوار وتلف زياده بعد الغسيل نشفية وحطى كريم تصفيف للشعر ولفى خصلات الشعر على ايدك فيصبح شكله كيرلى جميل ومنه تغيير ..


8- لا تستخدمي غسولات طبية كثير و تجنبي استخدام الديتول و يمكن استخدام صابونة طبية غير عطرية مرة يوميا و باقي الوقت نظفي بالماء الفاتر بدون اضافة اي شىء و الاهم التجفيف الجيد

- مكياج البيت لازم يكون خفيف و لا يحتوي على تفاصيل كثيره و الافضل هو جلوس وكحل و احمر خدود فقط .

9- عدم الاكثار من العطورات واشترى الاحجام الصغيرة لعدم الملل و اختاري الفواكة و العطور الخفيفه للنهار و التوابل والعود لليل و لو حملتي اكيد لن تستخدمي اي منهم و ربما لا تطيقي رائحة زوجك !!!



10- اكثرى من الملابس القطنية خاصة في نهار ايام الصيف واشترى بيجامات وجلبيات قطنية و عليها رسومات حلوة بيبقى شكلهم حلو في البيت


11- الاهتمام بالنظافة الشخصية جدا مهم و تغيير ملابسك الداخلية مرة - مرتين في اليوم ايضا مهم و الاستحمام اليومي في الصيف مهم مهم .. و لا تنسي ترطبي بشرتك بكريم مغذي و يكون رائحته خفيفه , اما العرق فاحرصي على تجنبه خاصة في منطقة الإبطين و مهم ان تشمي رائحتك جيداً و يكون لديك الوعي ان تعرفي ان يوجد رائحة كريهة تنبعث منك فتزيليلها سريعاً , و اذا حدث و شممتي رائحة غير مستحبة من منطقة الإبطين يمكنك غسلهما بغسول طبي مخفف ثم شطفهما بالماء و تجفيفهما جيداً .


12- تجنبي ان يراك زوجك تزيلي شعر جسمك؟ بعض الرجال يتغير و يتقزز كثيرا من رؤية زوجته في هذا الوضع ! و برضه اعملي كل الامور الخاصة بنظافتك و هو خارج البيت .


13- احذري ان يرى زوجك فوطتك الصحية اثناء حيضك ! و عليك اخذ معك كيس بلاستيك لالقاء الفوطة المستخدمه و ترميها في سلة المهملات و كانت والدتي تعلمني ان اضعها في كيس اسود اللون حتى لا يطلع عليه عامل القمامة و تكون عيبه كبيرة للبنت ثم الزوجة ! و لا تنسي ان تتاكدي ان قاعدة التواليت نظيفة و لا يوجد عليها اي بقع دم من حيضك .


14- تجنبي ان يدخل زوجك البيت يراك واضعة ماسك اخضر و لا اسود و لا ازرق على وجهك

15- لا تنسي الاهتمام بكعب رجليك و اياك تمشي حافية القدمين على الارض , و اهتمي باظافر قدميك مثل ايديك

- كوني دوما هادئة و صوتك منخفض و تجنبي عند الكلام مع زوجك ان تتحدثي بيديك , و دوما انظري في عينه و انتي تتكلمي لانه يدل على ثقتك بنفسك و يسعد كثيرا الزوج بزوجة واثقة من نفسها و عاقلة و متزنه و اهم نصيحة _ لا تتكلمي كثير و عمال على بطال حتى لا تكوني ثرثاره و ينزعج زوجك منك , و اعلمي ان الرجل بطبعه قليل الكلام و يحب الهدوء و ينزعك من الرغي الكثير .

- احرصي عند تجهيز الطعام لزوجك ان يعد بشكل لطيف بدون مبالغة , و حضري نفسك قبل ما ياتي من الشغل و اياك ان يراك براحئة البصل و الثوم و الشعر المنكوش , و حضري السفرة بشكل بسيط و تجلسي مع زوجك و تاكلي معه حتى لو شىء بسيط اذا كان يعود متاخر من عمله .


16- عندما يرجع من الشغل او من الخارج و كنتي انتي في المطبخ و قريبة من باب البيت فاخرجي له و سلمي عليه باشتياق و عانقيه وقبليه وقولي له " وحشتني " - صدقيني حبيبتي لما الرجل يشعر بالهدوء و الراحة في بيته و يزيد عليه ان زوجته حابه رؤيته معها سيجلس في البيت معك و لن يخرج منه ابدا الا للضرورة

17- احرصي على رشاقتك و اياك و اكل الشيكولاته و الحلويات بسبب الملل و اذا ليس لديك شىء لتقومي بعمله اقرئي او اجلسي على النت , او اشتري جهاز رياضي و اشتغلي عليه لكن لا تتركي نفسك للحش و الاكل طوال النهار لان في خلال 3 اشهر من الزوج حتبقي البقرة الحلوب و سيصعب عليك انقاص وزنك خاصة اذا حدث الحمل !! - و اسئلوا مجرب -

18-وطبعا لن اوصيك على اهمية حفظ اسرار الزوجية و عدم الحديث مع الاهل و الصديقات عن تفاصيل حياتك الزوجية خاصة الخاصة ! لانه لا يجوز شرعاً و غير كدة داري على شمعتك تضىء


19- اهم نصيحة عدم الاكثار من الليالى الرومانسية خاصة في بداية الزواج و ادخار الليالي للمستقبل القريب و يكفي ما ذكرته في البداية و بعد مرور سنة و انثنين و عشرة على زواجك اعملي ليالي رومانسية فستكون مهمة و لابد منها لتغيير روتين الحياة الزوجية و تجديد العواطف بين الزوجين ..

20- ايضا لا داعي لقص و تغيير لون شعرك في بداية الزواج و خليها مرحلة لاحقة على الاقل بعد حملك وولادتك الاولى وكوني ذكية في ادارة حياتك الزوجية و لا تستنفذي كل افكارك و مخططاتك الرومانسية و تكتيكاتك الشكلية والا نضبت و انتهت و جلستي تدوري و تبحثي و تسألي " مين ينجدني بليلية رومانسية اصلي خلصت و عملت كل شىء !! " فقط كل فترة لتجديد الحب وحتى تكونى دائما متجدده ومفاجئة زوجك باجمل اشياءك ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.