أعلان الهيدر

الرئيسية برج الحمل 2015

برج الحمل 2015



برج الحمل أبراج 2015
في غالب الأحيان يخضع الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج الذي يتميز بطابعه القتالي إلى كوكب المريخ. ستجلب أبراج 2015 الكثير من التغييرات لبرج الحمل. أخيرا ستصبح قادراً على الاستفادة من طموحك وقدرتك على التحمس للأمور. في العام الماضي انتظرت بفارغ الصبر وهذه السنة سوف تجني ثمار جهودك، سواء في الجانب العاطفي أو المهني. أيضا، سوف تستفيد استفادة كاملة من حسّ العدالة الفطري الذي تتميز به.
سوف تشعر في بداية هذه السنة بطاقة إيجابية. تشير التطلعات أنّ العناد، والذي يعتبر عادة ترتبط ببرج الحمل، من شأنه أن يدفعك قدما لتحقيق الأهداف المتعلقة بمجال عملك. على الرغم من قدرتك في أن تكون قائدا ومنظِّما عظيما، عليك توخي الحذر، لا تلازم كثيرا "حالة السُّكر" بسبب نجاحك، ولا تنزلق لتكون متسلطاً.
إذا كنت على علاقة عاطفية، سوف يزدهر حبّك كازدهار الطبيعة بقدوم الربيع. أيضا، تميل النجوم إلى جانب الأشخاص الأعزاب. في مثل هذه الفترة الرومانسية من العام ستكون هناك شرارة قوية بينك وبين الجنس الآخر. لكن لا تنسى أن تقضي أيضا بعض الوقت مع أصدقائك وعائلتك.
إذا كنت ترغب في أن تُبقي على الحظ إلى جانبك عليك بذل المزيد من المجهودات في الجزء الثاني من عام 2015. من الأفضل لك أن تفكر مرتين عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. لا تتردد في طلب المشورة من صديق أو حتى من مستشار مؤهل. لا تضغط على نفسك بالتفكير كثيرا، خصوصا عندما يتعلق الأمر بتوقيع عقد عمل. وفقا للأبراج، هذا ليس هو الوقت المناسب ليترك أصحاب برج الحمل عملهم غير المكتمل. هناك خطر من أن ذلك قد يذهب هباء.
مع اقتراب فصل الخريف عليك أن تولي الانتباه إلى العلاقات الشخصية. لا تكن عنيدا. يمكنك تجنب المشاكل بسهولة من خلال وضع حل وسط. عليك أن تولي اهتماما كافيا لحبيبك، فهدية صغيرة سوف ترضي الجميع بالتأكيد. في أكتوبر لا تعبث مع صحتك و اقي نفسك فهذا هو الوقت المناسب لممارسة الرياضة. سيصبح كل من جسدك ومناعتك أقوى.
نهاية العام ستكون متعلقة أساسا بحياتك المهنية. سوف تلمع في مجال عملك، ما يؤذي برؤسائك إلى ملاحظة ذلك. يمكنك انتظار مكافأة مناسبة. بفضل هذا سوف تكون قادرا على إرضاء أقاربك وتحقيق أحلامهم. ستكون فترة عيد الميلاد سعيدة جدا بالنسبة لك. ولذلك قد يكون من الصعب على مواليد برج الحمل قول وداعا لهذه السنة الناجحة 2015.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.