أعلان الهيدر

الرئيسية برج السرطان أبراج 2015

برج السرطان أبراج 2015



برج السرطان أبراج 2015
معروف عن الأشخاص الذين ولدوا في برج السرطان أنهم حسّاسون جدا ويتقبلون الأمور، كما أن حاكمهم هو القمر. أعدّت لك أبراج 2015 تغييرات كبيرة. إذا كنت ترغب في الاستفادة بأكبر قدر من هذا العام، فإن برجك يخبرك بأنه من المهم جدا عدم السماح لتقلبات مزاجك واندفاعاتك العاطفية أن تحطمك باستمرار. على عكس العام الماضي، في هذا العام يمكنك توقع طاقة إيجابية في علاقاتك العاطفية.

ستكون أشهر الشتاء تحديا حقيقيا لمواليد السرطان الذين يتميزون بالتفكير العملي. سوف تلتقي بشريك محتمل وستكون هناك العديد من الشرارات بينكما. لكن لا تنخدع بـ "النظارات الوردية". في الواقع، سيتبيّن أنك جعلت الشخص مثاليا، أو أنه أخفى حقيقة أساسية أمامك. لا تتأثر في هذا الوقت من بداية العام. ركّز طاقتك على عملك، لأنه سيؤتي ثماره فيما بعد.

مع حلول فصل الربيع لا تأخِّر القرارات المهمة. إذا لم تحترم أحد المواعيد، قد يكلفك ذلك حياتك المهنية. حافظ على تركيزك ولا تتبادل معلوماتك الخاصّة مع الناس الذين لا تثق بهم فقد تتعرض للحريق. تشجعك الأبراج على التحلي بالصبر في هذه الأوقات الصعبة. قريبا سيكون كل شيء أفضل.

نقطة الانعطاف تأتي مع حلول منتصف السنة. في هذا الوقت سيصبح القمر في وضع جيد. في البداية، سوف تتصرف بشكل جيد على الصعيد المهني ولن تبقى الجهود التي تبذلها من دون أن يلاحظها أحد، بحيث يمكنك انتظار مكافآت. بإمكانك الاستمتاع بعطلك كما ينبغي شراء أشياء لطيفة لنفسك. فقط اجعل نفسك سعيدا.

مع قدوم الخريف سيبقى عبء العمل قائما وسيكون ربّ عملك مسرورا جدا بك. هذا هو الوقت المناسب لك للخروج وتجربة شيء جديد. سوف يظهر بالقرب منك شخص جديد قد يكون أيضا شريكك الرّوحي. وجود هذا الشخص المهم سوف يجعل حياتك رائعة.

لن تنتهي النشوة حتى مع نهاية عام 2015. سيزداد الحال بردا خارجا، لكن مشاعرك وعواطفك ستعرف غليانا كبيراً. بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون علاقة عاطفية، سيستمتعون كثيرا بهذه الفترة المتناسقة، لكن يمكن أيضا للأعزاب التطلّع إلى الاستمتاع بعلاقة رومانسية أو غزل. أحباؤك سيكونون دعمك وفرحك. أما أصحاب السرطان اللعوبين فينبغي عليهم الإبداع في هذه الفترة. سيكون لديهم الكثير من الأفكار

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.