أعلان الهيدر

الرئيسية برج الثور 2015

برج الثور 2015

برج الثور 2015



يرتبط أصحاب برج الثور بكوكب الزهرة، الذي يتميز بجماله ونضارته. أصحاب برج الثور معظمهم أشخاص ماديون و يحاولون إيجاد المنفعة في كل شيء. ومع ذلك، فهم حساسون جدا ويستسلمون كثيرا لمشاعرهم.كما أنهم يعتبرون الإصرار و السعي خلف أهدافهم، هو شيء نموذجي بالنسبة لهم.
ولد أصحاب هذا البرج الترابي في الربيع وهذا هو السبب في حبهم للطبيعة والفن وذلك ما يرضي فضولهم ورغبتهم في اكتساب الخبرات. كما أنهم يكرسون طاقاتهم بالكامل فقط من أجل التجارب. و للوهلة الأولى قد يبدو أنهم منعزلون قليلا ولا يمكن الاقتراب منهم، لكنهم قادرون على الاستمتاع بالحياة بطريقة كبيرة للغاية.
بسبب الإحساس المتطور للواقع فإنهم في بعض الأحيان يتخذون الحيطة والحذر من الأشياء الجديدة. هم أشخاص ذووا مبادئ وإذا كان لديهم حلم معين فإنهم مستعدون لتكريس كل طاقاتهم لتحقيقه. انه يتعلق بميزتهم الأخرى : العزيمة.
أصحاب برج الثور هم أناس صادقون جدا وطموحون و يسعون للفوز في كل منافسة كانت. هم كذلك أشخاص مطيعون ولديهم حس الفكاهة. أنهم يعانون من الشراهة الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى اكتسابهم للوزن بسرعة.
عيب مواليد برج الثور له علاقة بإحساس الصدق لديهم. إنه من السهل إهانتهم ونظرا لثباتهم على مبادئهم يستحيل تغيير رأيهم أو الحصول على الصفح منهم. رغبتهم في الهدوء والراحة يمكن أن ترتقي إلى الكسل. ومع ذلك، فإن أسوأ عيب وفي الوقت نفسه أسوأ خطر يكمن في عنادهم الناجم عن طموحهم و إحساسهم بوجود هدف. في بعض الأحيان، هم متمسكون كثيرا بأفكارهم وخططهم إلى درجة أنهم يرفضون كل الحجج والاعتراضات بغض النظر عن مدى أهميتها فيتصرفون أحيانا بقسوة ومن دون احساس.
أما بالنسبة للجانب المهني، فإن أصحاب برج الثور لا يواجهون أية مشاكل من هذا الجانب نظرا لكونهم مجتهدين جدا ولديهم حافز كسب المال. حس الهدف لديهم وسعيهم ليكونوا دائما الأفضل هو ما يضمن لهم راتبا مرتفعا. لذلك فهم دائما ما يختارون الوظائف التي تسمح لهم بالاستفادة من عنادهم وإصرارهم وقدراتهم الشخصية. كما أنهم يحبون العمل في بيئة هادئة و يفضلون الأنشطة التي لا تستدعي حركات عقلية أو جسدية مفرطة.
فيما يخص الجانب العاطفي، مواليد برج الثور يقدّرون المحبة والرّعاية و يحبون تلقي المديح. يمكنك دائما الاعتماد عليهم حتى لو كان هناك خطر الخيانة الزوجية بسبب شهوانيتهم. كما أنهم عادة ما يتزوجون بشكل غير متوقع جدا. و لديهم الحاجة الى التعاقب على أصدقائهم المقربين وتكوين خلفية أسرية مستقرة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.