أعلان الهيدر

الرئيسية حظك اليوم 18-12-2016

حظك اليوم 18-12-2016


عالم الابراج
حظك اليوم 18-12-2016 
الحمل
مهنيا:تناقضات كثيرة تواجهها اليوم الا أنك تستطيع أن تسيطر على الوضع العام للعمل  عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب فراق الحبيب هذه الفترة.
 الثور
مهنيا:تقف اليوم حائر أمام عدد من القرارات الصعبة و التى يجب أن تختار بينها  عاطفياً:عليك أن تتعلم كيف تتعامل مع الحبيب بالهدوء و التروي. 
الجوزاء
مهنيا:تتميز بالثقة بالنفس اليوم فكل عمل تقوم به تظهر شخصيتك الايجابية  عاطفيا:لقاء غير متوقع يجمعك مع حب قديم.  
السرطان
هنياً:عليك أن تكون أكثر وضوحا في شرح خطوات و تفاصيل العمل اليوم  عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ليعبر عن ارائه و لا تكن دكتاتورا.
الاسد
هنياً:عليك أن تدعم علاقتك مع زملاء العمل بشكل أفضل عاطفيا:تميل الى ادخال عدد من التغيرات في حياتك العاطفية.  
العذراء
مهنيا:لا يمكن أن يغلبك أحد في المناقشة فأنت تمتلك أقوى الحجج عاطفيا:لا تفرض وجهة نظرك على الحبيب و تقبل النقد.  
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر صبرا و تنتظر الفرصة المناسبه لتعلن عن مشروعك الجديد عاطفياً:لا يمكن أن تتخلى عن الحبيب و تشعر بداخلك أنك بحاجه له كل يوم أكثر من السابق.  
العقرب
مهنيا:تسمع اليوم خبر جيد في العمل يسعدك و يشعرك أنك أنجزت أمر مهم  عاطفيا:لماذا تتصرف بلا مبالاة مع الحبيب عليك أن تشعر به.  
القوس
مهنيا:يوم جيد و مناسب لتبدأ عمل أو مهمة جديدة فأنت تشعر بالحماس لأي شئ جديد  عاطفياً:لا تفكر الا بالحبيب و لا تهتم بنفسك.  
الجدي
مهنيا:أحدهم يحاول أن يضع العراقيل أمامك مما يسبب القلق و التوتر  عاطفيا:تضطر الى مواجهة الحبيب بأخطائه مما يشعره بالغضب منك.    
الدلو
مهنياً:تحصل على مردود مالي جيد من قبل مشروع سبق و أن استثمرت به عاطفياً:لا تعرف لماذا لا تنجح علاقاتك العاطفية ربما بسبب عدم قدرتك على اختيار الشخص المناسب.  
الحوت
مهنياً:تبدو عصبيا اليوم بسبب مشاكل تتعلق بطبيعة عملك مع الاخرين عاطفياً:لا تقدر فراق الحبيب و تفكر جديا بموضوع الارتباط.  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.