أعلان الهيدر

الرئيسية 6 أخطاء يرتكبها الرجل في الحياة الزوجية!

6 أخطاء يرتكبها الرجل في الحياة الزوجية!

أخطاء يرتكبها الرجل في الحياة الزوجية
أخطاء يرتكبها الرجل في الحياة الزوجية

قد يرتكب الرجل العديد من الأخطاء التي قد تؤدّي إلى تدهور الحياة الزوجية. في هذا السياق، ننصح الرجل بالإبتعاد عن الأخطاء والتصرفات التالية للحفاظ على سعادة العلاقة الزوجية ونجاحها:
- تجاهل الزوجة: أسرع طريقة لهدم الزواج هي من خلال تجاهل الزوجة وتحميلها كل المسؤوليات من دون مساعدتها. فالمرأة تكره الرجل الذي ينتقدها طوال الوقت من دون أن يحرّك جفناً ومساعدتها في تحمل المسؤوليات المشتركة بينهما.
- عدم التعبير عن العواطف والمشاعر: تنفر الزوجة من الرجل الذي لا يعبّر لها عن مشاعره. كما أنّها قد تشعر في نهاية المطاف بالإحباط واليأس من الحياة الزوجية.
- محاولة تغييرها: لا تتحمّل المرأة الزوج الذي يحاول أن يغيّر شخصيتها وطبعها. فالمرأة تحتاج إلى من يفهمها ويسمعها بين الحين والآخر، ولا تحبّذ الإنتقاد واللوم.
 اخطاء يرتكبها الزوج في الحياة الزوجية
- عدم الإعتذار: تكرة المرأة الرجل الذي لا يعتذر أو يعترف بأنّه إرتكب خطأً ما.
- الإستخفاف بمخاوفها وهواجسها: ننصح الزوج بعدم الإستخفاف بمخاوف زوجته! فإن أفصحت الزوجة عمّا يقلقها، على الزوج أن يستمع إليها ويساعدها على تخطّي الهواجس.

- تجاهل أهمية المبادرات الرومانسية البسيطة: تفقد الزوجة شغفها وحبها لزوجها إن تغيّر بعد الزواج ولم يعد يعاملها برومانسية ويفاجئها بالمبادرات البسيطة والرمزية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.