أعلان الهيدر

الرئيسية دليل تقنيات تصوير فوتوغرافي مذهلة

دليل تقنيات تصوير فوتوغرافي مذهلة


التصوير الليلي:
"ذا نوكتورنس" هو اسم منظمة تهتم بالتصوير الليلي الفوتوغرافي، وتم تأسيسها في "سان فرانسسكو" عام 1991، وانتشرت لتصبح واحدة من أهم مصادر المعلومات عن تعليم وتدريس التصوير الفوتوغرافي الليلي، وكذلك مكاناً لخوض المناقشات.
التصوير الليلي

تصوير بتقنية الـ ماكرو:
تستهدف تقنية التصوير هذه تصوير الأشياء الدقيقة، وتكبيرها لدرجات عالية جداً، قد تصلح لآلاف الأضعاف، وهي تعتبر تقنية حديثة، وتستخدم في تصوير الحشرات والكائنات الدقيقة التي لا تظهر تفاصيلها بالعين المجرّدة، عيب هذا النوع من الصور هو أنها تعتمد على ما تصوّره أكثر من اعتمادها على مهارات المصوّر نفسه.
تصوير بتقنية الـ ماكرو

الصور عالية الجودة:
مشكلة هذا النوع من الصور أن كثيرين لا يستطيعون تذوّقه بسهولة، ربما بسبب وضوحه هذا أحياناً تخرج الصور ملوّنة جداً، صاخبة جداً.
الصور عالية الجودة

التصوير البانورامي :
البانوراما، أو الصورة البانورامية، يتم تصنيعها عادة عن طريق الربط بين مجموعة من الصور على جهاز الكمبيوتر، كلما اهتممت بالأمر منذ الخطوة الأولى، كلما أصبحت الخطوات التالية أسهل وأكثر واقعية، الكاميرات البانورامية موجودة طبعاً، لكن لو لم تكن على استعداد لإنفاق ألف دولار، فعليك تعلّم طريقة تقطيع مناسبة. تستخدم هذه التقنية في تصوير المناظر الطبيعية، التي يكون من المهم عرضها كاملة دون تقطيع.
التصوير البانورامي

التصوير المعماري :
التصوير المعماري تحديداً، وهو يختص بتصوير الأبراج والتماثيل والمباني والأشكال المعمارية المختلفة، على الرغم من التنوّع الكبير في أشكال هذا النوع، فإن هنالك عدداً من القواعد الثابتة بخصوصه، والتي تساعد على إتقان هذه المهارة، أحد الأمور التي يختص بها هذا النوع من التصوير هو الصور التي تلتقط من مسافات عالية، مثل طائرات الهليكوبتر وغيرها.
التصوير المعماري

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.