أعلان الهيدر

الرئيسية 13 طريقة للتخلص من ترهلات البطن دون عناء

13 طريقة للتخلص من ترهلات البطن دون عناء


نصائح هامة للتخلص من ترهلات البطن:
1- تناول 5 وجبات صغيرة يومياً بدلاً من تناول الثلاث الوجبات الرئيسية لتخفي إحساسك بالجوع طيلة الوقت.
2- الحرص علي تناول الطعام المغذي والمفيد ذات العناصر الغذائية المتكاملة بدلاً من الأطعمة التقليدية الغير مفيدة والغنية بالسعرات الحرارية الغير ضرورية.
3- تناول الزبادي الطبيعي لفائدته في تسهيل وتسريع عملية الهضم.
4- الاعتياد بشكل دائم علي شفط البطن فهذه تساعد علي تقوية عضلات البطن وزيادة كفاءتها لخلق رد فعل علي ضغط البطن ومن ثم تخسيس البطن.
5- التوقف عن تناول الوجبات الرئيسية قبل النوم بمدة لا تقل عن 4 ساعات والتوقف عن تناول الطعام بشكل كامل بمدة لا تقل عن 3 ساعات قبل التوجه للنوم.
6- تجنب تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية والمصنعة والمحتوية علي مواد حافظة قدر الإمكان، فكلما كان طعامك أكثر طبيعية كلما كانت صحتك أفضل بوجه عام.
7- عند تناول الفول يجب ضربه في الخلاط قبل تناوله لتسهيل عملية الهضم التي إن طالت تجبر المعدة علي زيادة الضغط علي عضلات المعدة ومن ثم ظهور ترهلات البطن.
8- الحرص علي تناول وجبة الإفطار والتي يجب أن تحتوي علي هذه العناصر:
أ) كوب من الماء ويفضل أن يضاف إليه ملعقة عسل نحل لتوفيره للعديد من الاحتياجات الأساسية للجسم من السوائل التي يفقدها طوال فترة الليل.
ب) مربي أو عسل نحل لأن العسل يمتصه الكبد بشكل مباشر من المريء وبالتالي توفير سكر بشكل أسرع ليبدأ الكبد بحركته.
ج) تناول ثمار الفاكهة الطازجة أو عصيرها وتناول الخضروات الطازجة للحصول علي الفيتامينات والمعادن اللازمة لعمل أجهزة الجسم المختلفة.
د) تناول الجبن القريش أو الجبن الأبيض والخبز لكسر حد الجوع وإضفاء إحساس بالشبع لساعات طويلة.
هـ) وبعد تناول هذه الوجبة بمدة تتراوح ما بين ساعتين وأربع ساعات يجب تناول وجبة أخري تحتوي علي الدهون والتي يمكن الحصول عليها من خلال البروتين النباتي أو الحيواني أو أحد منتجات الألبان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.