أعلان الهيدر

الرئيسية اليابان : اختراع حمالة صدر تنفتح تلقائيا للشخص الذي تحبه المرأة

اليابان : اختراع حمالة صدر تنفتح تلقائيا للشخص الذي تحبه المرأة


حمالة صدر تنفتح تلقائيا لتظهر ما تحتويه للشخص الذي جعل قلب المرأة التي ترتديها يدق بعنف، المقياس الأشهر للوقوع في الحب.‏ الحمالة تقارن إيقاع نبض القلب في حالات مختلفة ثم تكشف عن أسرارها في لحظة معينة يحددها قلب السيدة.




التطور التكنولوجي في القرن الواحد والعشرين لا يتوقف عند حد، وأصبح يطال تقريبا كافة المجالات ويؤثر على حياتنا حتى في أدق تفاصيلها. مجال لم يكن يتصوره عقل من 10 سنوات فقط أن تصل إليه رياح التكنولوجيا: الملابس الداخلية للنساء.
حمالة صدر ثورية تقيس نبض القلب وترسل النتائج إلى تطبيق على الهاتف الذكي لتحليلها وبناءً على النتائج تتصرف بمفردها.
تتصرف بمفردها، كيف؟ تنفتح تلقائيا لتظهر ما تحتويه للشخص الذي جعل قلب المرأة التي ترتديها يدق بعنف وهو بلا شك، في هذه الحالة، مقياس السقوط في بئر الغرام.
حمالة الصدر من إنتاج شركة “رافي جور” اليابانية وأطلقت عليها “مقياس الحب الحقيقي”، لأنها لا تقنع إلا بالحب الحقيقي حتى تكشف عن محتوياتها المغرية. بالطبع سيتساءل البعض: في حالات الخوف والرعب يدق القلب بعنف أيضا. لذلك طور مبتكرو هذه الحمالة مقاييس مختلفة لمقارنة إيقاع نبض القلب في حالة الإعجاب بمنتج ما أثناء التسوق أو أثناء مشاهدة فيلم رعب أو حتى أثناء الجري وممارسة الرياضة وأيضا أثناء تلقي مفاجأة من أي نوع. الأهم من كل ذلك أن التطبيق يستطيع التفرقة بين حالات الحب الحقيقي وحالات الإعجاب العابر.


السؤال الحقيقي الذي يطرح هنا: ماذا سيحدث لو وقعت المرأة في حب حقيقي في مكان عام، كالمواصلات والمتاحف أو حتى في العمل؟ هذا ما ستكشف عنه التجربة العملية لهذا المنتج الجديد الذي لم ير النور بعد ولكنه لا شك 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.