أعلان الهيدر

الرئيسية هل تعاني من مشكلة الضعف الجنسي ؟ إليك الحل طبيا سهلا وسريع

هل تعاني من مشكلة الضعف الجنسي ؟ إليك الحل طبيا سهلا وسريع



هل تواجه صعوبة في الحفاظ على الانتصاب أثناء الجماع ؟ 50 في المئة من الرجال فوق سن40 يعانون من ذلك . إن عدم القدرة على الانتصاب يكون محبطا للغاية ولها تأثير سلبي على العلاقات والثقة بالنفس . والخبر السار هو أن هناك طرقا عديدة لعلاج ضعف الانتصاب ، من تغيير نمط الحياة البسيطة الى الدواء إلى العلاجات العشبية. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية التغلب على ضعف الانتصاب عليك متابعه قراءة المقالة التالية :


علاج الضعف الجنسي
الخطوة الأولى :  تغير نمط الحياة :
– الملايين من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (ED) يشعرون بالحرج جدا من الحديث عن ذلك مع الطبيب . ED هو اضطراب شائع جدا، ولكن لا يعتبر عاديا اثناء الشيخوخة. ED غالبا ما يكون إشارة إلى وجود مشكلة أساسية  تحتاج إلى العلاج . قبل محاولة التغلب على الضعف الجنسي بنفسك ، من المهم جدا تحديد موعد مع الطبيب وإزالة أي قضايا قد تؤثر على قدرتك على الحفاظ على الانتصاب .
التحدث مع طبيبك حول صحة الأوعية الدموية :  إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول، أو ارتفاع السكر في الدم، فمن الممكن أن هذه الاسباب تؤدي الى الضرر بالشرايين والتي يمكن أن تؤدي إلى الضعف الجنسي .
أمراض القلب والسكري نوعان من الظروف الخطيرة التي تؤدي الى ضعف الانتصاب ,  إذا كان لديك أحد هذه الاضطرابات ، فإن الحصول على العلاج يساعدك على التغلب على ضعف الانتصاب .
ممارسة الرياضة بانتظام : , والذهاب الى صالة الالعاب الرياضية والمشي والركض، والسباحة، وركوب الدراجة، أو القيام بتدريب القوة على الأقل 4 مرات في الأسبوع . وفقا لدراسة أجرتها جامعة هارفارد، ان المشي 30 دقيقة يوميا تسبب انخفاض 41٪ في مخاطر الضعف الجنسي .  المشي المنتظم يعمل على ضخ الدم عبر الجسم بأكمله.

الحفاظ على خفض وزنك :
 زيادة حجم الخصر تزيد من  معدلات حدوث ضعف الانتصاب , والعمل على تخفيض حجم الخصر يعمل على خفض المشكلة . التأكد من اتباع نظام غذائي صحي يحوي الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهن، والدهون الصحية .
تجنب الأطعمة والأغذية المصنعة المصنوعة من السكر المكرر والدقيق .
استبدال المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية  بالماء أو الشاي غير المحلى.
تناول وجبات خفيفة صحية مثل المكسرات والجزر والتفاح بدلا من  الوجبات السريعة.


الإقلاع عن التدخين. التدخين يمكن أن يجعل الحالة أسوأ ، لأنه يتداخل مع الدورة الدموية ويرتبط بالأمراض التي تسبب الضعف الجنسي . إذا كنت تواجه صعوبة في الحفاظ على الانتصاب ، قد يكون الآن الوقت لتتخلى عن السجائر نهائيا.

تجنب الكحول : الكحول هو مادة أخرى لديها تأثير كبير على الانتصاب. بعد شرب الكحول ، الكثير من الرجال من جميع الأعمار تجد صعوبة في عملية الانتصاب .
ممارسة تمارين قاع الحوض : التي تساعد القضيب على الانتصاب عن طريق الضغط على الوريد الذي يحافظ على الدم من المغادرة . الرجال الذين يمارسون تمارين الحوض يحصلون على نتائج أفضل من أولئك الذين يعتمدون فقط على تغيير نمط الحياة لتصحيح ضعف الانتصاب .

إزالة الضغوطات من حياتك : القلق هو واحد من أكبر المسببات عندما يتعلق الأمر بحدوث ضعف الانتصاب  . التفكير في أكبر مصادر التوتر في حياتك . ويوجد الكثير لتفعله لتعطي لنفسك قسط من الراحة .
عمل جدول زمني من الصباح وحتى الليل، والتفكير حول الإقلاع عن التدخين لتقليل التوتر والقلق الذي يصيبك خلال اليوم . إيقاف الالكترونيات ساعة على الأقل قبل النوم . قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق و الحصول على الهواء النقي والطبيعة الساحرة وسيلة رائعة لتهدئة القلق.
تنبيه الذهن : هل تجد نفسك مشتتا بسبب المخاوف بدلا من العيش في اللحظة أثناء ممارسة الجنس؟ الذهن هو فعل يجري تماما في الوقت الحاضر سواء جسديا اوعقليا . العمل على مسح عقلك والتركيز على الأحاسيس وشعور جسمك أثناء ممارسة الجنس. إذا أصبح الجنس شيء روتيني فيجب خلط واضافة بعض الامور التي تحسن المزيج. على سبيل المثال، استخدام زيت التدليك أو وضع بعض الموسيقى التي تشعرك وتشعر شريك حياتك بالدخول في المزاج والبعد عن كل القلق.
التواصل و التحدث مع شريك حياتك  : هل تشعر بالراحة  عندما يتعلق الأمر بالأداء الجنسي ؟ إذا كنت قلق بشأن تلبية توقعات شريك حياتك سوف يكون من الصعب الحفاظ على الانتصاب . إذا كنت تعتقد ان شريك حياتك قد يعيق قدرتك على ممارسة الجنس , فإنك تحتاج إلى التواصل الى احتياجاتك وايجاد سبل لجعل البيئة الجنسية أكثر تشويقا .
معرفة المزيد عن الجنس و العلاقة الحميمة الصحيحة :  إذا كان لديك مخاوف عميقة حول الامور المتعلقة بالجنس ، فإن هذه المشاعر السلبية يمكن أن تسبب الضعف الجنسي . يمكنك معرفة المزيد عن الجنس لتشعر بمزيد من الراحة  وفهم أفضل لاحتياجاتك في الجنس .



أخذ دواء الضعف الجنسي. الفياجرا والعقاقير المماثلة يمكن أن تساعد الرجال في الحفاظ على الانتصاب لعدة ساعات في كل مرة. وهي تعمل عن طريق تعزيز تأثير أكسيد النيتريك، الذي ينتج بشكل طبيعي في الجسم ويؤدي الى الاسترخاء وزيادة تدفق الدم إلى القضيب . انه من المهم علاج المشكلة الأساسية التي قد تسبب الضعف الجنسي، بدلا من الاعتماد على الدواء وحده للتعامل مع هذه القضية . أدوية الضعف الجنسي قد لا تنجح، أو قد تكون خطيرة إذا كنت تتناول بعض الأدوية الأخرى أو من لديهم مرض السكتة الدماغية أو القلبية .
التوجه الى الحقن أو التحاميل. إذا كنت تفضل عدم تناول الدواء ، فإنه من الممكن استخدام أي حقنة أو تحميلة لزيادة آلبروستاديل في القضيب قبل أن يكون منتصبا . الآثار الجانبية يمكن أن تشمل الألم وتراكم الأنسجة الليفية في القضيب.
النظر في العلاج ببدائل هرمون التستوستيرون : إذا قرر الطبيب أن ED ناجم عن انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون ، فإن العلاج ببدائل هرمون التستوستيرون قد يكون الحل المناسب لك .

استخدام مضخة القضيب:  هذا الجهاز عبارة عن أنبوب مجوف مع مضخة يدوية. يتم وضع الأنبوب على القضيب ويتم استخدام المضخة لخلق الانتصاب . يتم وضع عصابة على قاعدة القضيب للحفاظ على الدم من التدفق خارجا .
التوجة الى الزراعة : إما زرع شيء ينفخ أو شيء شبه جامد في القضيب ، مما يتيح لك الحصول على قدر أكبر من السيطرة على الانتصاب. ولكن يمكن أن يسبب الالتهابات ، وعادة  ينصح الأطباء به  إذا فشلت كل الوسائل الأخرى.
استخدام العلاجات الطبيعية : إذا كنت لا ترغب في الأدوية والأجهزة ، التوجة الى الطبيب الذي يقديم العلاجات الطبيعية .
في حين لم يتم إجراء أي دراسات لإثبات أن هذه العلاجات تعمل للجميع ، وقد وجد بعض الرجال أن الوخز بالإبر والأدوية العشبية  و “الفياجرا العشبية” يمكن أن تكون مفيدة . لا تأخذ اي علاجات طبيعية من دون استشارة الطبيب أولا. وقد وجد ان استخدام الجينسنغ الأحمر الكوري  و أرجينين لها تأثير كبير على بعض الرجال .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.