أعلان الهيدر

الرئيسية الأسود سيد الألوان الديكور هذا الخريف

الأسود سيد الألوان الديكور هذا الخريف

 الحمام

قليل هم من لا يحبون الأسود حيث سحر هذا اللون بغموضه و فخامته القلوب على مدى أزمان طويلة سواء في الأزياء و خاصة مفهوم "الفستان الأسود" أو المجوهرات بالأسود والأبيض. واليوم نحن بصدد الحديث عن الأسود في الديكور؛ فعلى الرغم من جمال هذا اللون المميز إلا أنه قد يكون حاداً و قاتماً بشكل كئيب إذا ما استخدم بطريقة غير مدروسة.
 
الأسود في غرفة النوم
يمكن استخدام الأسود في غرفة النوم عن طريق طلاء الجدران به؛ و يمكن تخفيف حدته بوضع أرضية بــ الخشب الطبيعي الفاتح و الاستعانة بمفارش سرير ملونة. أما لخلق أجواء غامضة في غرف النوم و هو عادة خيار ذكوري فيمكن أن يكون الـ أثاث باللون الرمادي الداكن مع الاستعانة ببعض الإكسسوارات الفضية.

الأسود في غرفة المكتب
يعتبر الأسود لون مثالي في غرفة المكتب أو غرفة القراءة و ذلك لأنه يجمع بين الأناقة البسيطة والفخامة؛ كما أنه يخلق إحساساً بالعزلة عن باقي غرف المنزل مما يساعد على التركيز بشكل أكبر. يمكن استخدام اللون الأسود في ديكور المكتب بشكل شبابي عن طريق جدران "السبورة" السوداء والتي يمكن الكتابة عليها بالطبشور! أما للباحثين عن ديكورات رسمية فيمكن أن تكون الجدران سوداء مع رفوف خشبية باللون الأسود أيضاً والحرص على إضافة إنارة مبتكرة و أثاث مخملي.
 
الأسود في الحمام
يعتبر الأسود في الحمام دعوة صريحة وواضحة لإضافة اللمسات الفنية المبتكرة! حيث أن طلاء أحد جدران الحمام باللون الأسود - خاصة خلف حوض الاستحمام - يسمح بإضافة لوحة فنية مميزة بمفهوم له علاقة بالماء أو البحر كما هو موضح في مجموعتنا من الصور التي أرفقناها لكم. كما يمكن استخدام ورق جدران فاخر باللون الأسود أو إضافة الذهبي مع الأسود والأبيض في الحمام لتكون النتيجة أنيقة للغاية.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.