أعلان الهيدر

الرئيسية بعد 10 سنوات زواج وإنجاب 5 أطفال اكتشف انه عقيم

بعد 10 سنوات زواج وإنجاب 5 أطفال اكتشف انه عقيم


أقام مصري دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، يطالب فيها بإسقاط نسب 5 أطفال والطلاق من زوجته، لاتهامها بالزنا بعد اكتشافه بأنه عقيم.
وقال الزوج أمام المحكمة “ما كنتش أعرف أن الصدفة هتكشف الحقيقة، وما تخيلتش أن زوجتي خاينه، وأولادي مش من صلبي، أنا مش عارف حاجه خلاص هتجنن.. الدكتور قالي إنت ما بتخلفش سألته أكثر من مرة لاستيعاب الكلمة، ممكن أكون بخلف وفجأة في مرض ولا حاجه خلاني عقيم، حبيت أمرض نفسي علشان ما أسمعش أن زوجتي خاينه”.
وتابع الزوج قائلا: “زوجتي ..ساخراً حرام أقول عليها زوجتي ..الست دي مكفهاش الخيانة مرة واتنين .. دي خانتني كتير، ومش عارف مع شخص واحد انجبت منه كل هؤلاء الأطفال أم كان لها عدة عشاق عاشت معهم لحظات خيانة، وطعنتني في رجولتي وانجبت أطفالًا سفاحًا حملوا اسمي، والله حرام تعيش، دي تُرجم في ميدان عام، أنا لو ما كنتش كشفت وعرفت أني عقيم كنت سأظل الزوج المخدوع″.
وأوضح “لم أجد ملجأ سوى القضاء، لا قدم شكواي وأرفع دعوى أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، للإسقاط نسب 5 أطفل، والطلاق من زوجتي، بعد اكتشافي بخيانتها لي لمدة 10 أعوام وتنجب وهي في عصمتي أطفالًا ليسوا أطفالي”.
وما زالت القضية منظورة أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وفي انتظار تحليل الـDNA للفصل في القضية، واسدال المحكمة الستار فيها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.