أعلان الهيدر

الرئيسية الأخطاء المميتة لكل برج من الابراج ... تعرف على برجك

الأخطاء المميتة لكل برج من الابراج ... تعرف على برجك


الأخطاء المميتة لكل برج من الابراج

الأخطاء المميتة لكل برج من الابراج ... تعرف على برجك 

 
الأخطاء المميتة  برج الحمل
الخطيئة القاتلة الأبرز: شدة الغضب. إنه أمر واضح وغير معقد وبالكاد يتطلب من مواليد الحوت قوة عقلية. ومن أجل مكافحته يمكنك محاولة إخفاء غضبك.
العلاقات العاطفية: مواليد برج الحمل مهووسون بتتبع أخبار التجارب العاطفية السابقة لأحبائهم، فالرجل الحمل، وكذلك المرأة، في حاجة دائمة إلى إخباره بأنه أفضل حبيب. يجب عليكم أن تنتبهوا لأموركم فقد كنتم مبالغين في غيرتكم.
الصداقة: لديكم قواعد لأصدقائكم: افعل ما تريد، ويمكنك الإعجاب بأي شيء تحبه، ولكن لا تنتقد أبداً. فعليك أن تتحكم بنفسك خلال المناسبات الاجتماعية وستشعر بالغيرة الشديدة إن قام أي من أصدقائك بعمل شيء أفضل منك.
الوظيفة التي تحلم بها: مستكشف، فمن خلالها ستصبح صاحب السبق ويمكنك أن تتباهى بالأمر. رجل إطفاء، وهي فرصة جيدة تسمح لك بأن تصير بطلاً. ولكن لا تغتر وتبدأ أنت الحريق.
الأخطاء المميتة  برج الثور
الخطيئة القاتلة الأبرز: الطمع. فعندما يشغل أي شيء بالك فأول ما يجول برأسك هو عبارة "سأحصل عليها جميعاً، والآن".
العلاقات العاطفية: الرجال والنساء الذين يعاشرون أنثى أو ذكر الثور قد اختنقوا من شدة الملل. فأنت تعارض أي محاولة عفوية أو جدية للتقدم للأمام.
الصداقة: ثمة سبب وراء وقوف الثور وحيداً في المزرعة. يعد ميله إلى القتل، الذي نادراً ما يحدث، سبباً جزئياً في ذلك. لكن السبب الأول في ذلك يكمن في هوسه بالمال. فبعد أيام من مناقشة خطط معاشك واستثماراتك، يفقد أصحاب هذا البرج رغبتهم في الحياة.
الوظيفة التي تحلم بها: سمسار عقاري، فالعملاء سيعرضون عليك تحفاً معمارية يحلمون بها وما عليك سوى إيجاد مثيلات تشبهها. مسؤول الحجز على الأملاك، فتلك الوظيفة تحتاج إلى شخص لا يبدي أي مشاعر تجاه الآخرين.
الأخطاء المميتة  برج الجوزاء
الخطيئة القاتلة الأبرز: خطأ وحيد؟ بل أكثر من ذلك. الكبرياء (فأنت تعرف أنك تبدو جيداً)، الشهوة (لأنها ممتعة)، الحس (تحسد الأشياء اللامعة والجميلة)، والطمع، فالطمع جيد.
العلاقات العاطفية: ينبغي عليك ألا تشعر بالملل تجاه من تعاشر، فالويل للشريك الذي لا يشعرك بالتسلية. فالرومانسية بالنسبة لك في أن تكون مع حبيب وتغازل اثنين آخرين.
الصداقة: لقد ولدت من أجل بناء صداقات، فخلال الحفلات يتجمع حولك كثير من الأصدقاء. كما أن قرون الاستشعار لديك فعالة للغاية نحو الأشخاص الأجمل والأشهر الذين يمكنهم أن يساعدوك في الحصول على وظيفة أفضل.
الوظيفة التي تحلم بها: عميل ثلاثي (وليس مزدوج وحسب) فأنت تحب أن تخدع الناس. أو شخصية الثرثار بالمكاتب، فليس ثمة ما هو أفضل من التملق والإطراء.
الأخطاء المميتة برج السرطان
الخطيئة القاتل الأبرز: التراخي والكسل. الجمود العاجز الذي يطرأ عليك عندما يمتلكك اليأس.
العلاقات العاطفية: عندما ترى أي شخص تحبه، فإن استراتيجيتك في التعامل معه تكون من خلال تجاهله أو الدخول إلى غرفة أخرى بطريقة واضحة وذلك حتى يبدأ هو مطاردتك. وعندما تفشل تلك الطريقة لن يتمكن أحد من التهكم عليك.
الصداقة: أنت ترتبط بصداقات مع أشخاص إن شعرت بأنهم يحتاجون تلك الصداقة. فأنت شخص لزج ومتلاعب، وتعتبر أفضل من ينفذ "مناورة الأمهات"، فتظل صامتاً فترة طويلة، مخلصاً بصورة خانقة، ومتقلب المزاج، من أجل أن تحصل في النهاية على ما تريد.
الوظيفة التي تحلم بها: كاتب في بريد الجمعة أو عمود المشاكل الشخصية بالصحف، حتى تستمتع بالاطلاع على المعاناة بشكل غير مباشر. أو راهب، وبذلك ترتدي لباس الرهبان وتصير كئيباً في كل الأوقات.
الأخطاء المميتة  برج الأسد
الخطيئة القاتلة الأبرز: الغرور، وتعد تلك الخطيئة هي الخطيئة التي تتفرع منها كل الخطايا الأخرى، فأنتم تحبون أن تكونوا مع الأشخاص الذين في القمة.
العلاقات العاطفية: لا تخرج عن نطاق الأداء والإطراء. ولكنكم تركزون بشدة على الأسلوب والموقف وطريقة التنفيذ. فأنتم تفشلون في ملاحظة أن شريككم قد غطّ في النوم.
الصداقة: مواليد برج الأسد لا يصادقون، ولكنهم يكونون تحالفات، أو يسمحون لأنفسهم بأن يُعبدوا. الأسد صديق متكبر ومخيف، فأنتم لا تتحالفون سوى مع الأشخاص الذين يشعرونكم بأنكم جيدون، وأقوياء، ومهمون، وأغنياء بكل تأكيد.
الوظيفة التي تحلم بها: ملك، فليس ثمة ما هو أفضل من قيادة الناس. أو نجم شباك، حيث سيوفر لك ذلك حب الأشخاص الأقل شأناً منك.
الأخطاء المميتة  برج العذراء
الخطيئة القاتلة الأبرز: الخيلاء، لا تملّ من الشعور بالسعادة من نفسك، وتنتقد أي شخص آخر بشدة.
العلاقات العاطفية: هي بالنسبة لك مثل الصيانة الدورية لسيارتك. فأنت تمارس علاقاتك مع شريك حياتك من خلال بطاقة استخدام. (شريكك محظوظ) وعندما تُسأل عن شكل تلك العلاقة تكون إجابتك في شكل تقرير شامل.
الصداقات: هل ترغب في أن تعرف كيف تنفر الناس من حولك؟ إنها أشياء بسيطة للغاية، مثلاً يمكنك احتقار ثمرة باذنجان لأنها ليست عضوية. لا تريد من صديقك سوى كيس ملاكمة من أجل لكمه وإسكات من حولك.
الوظيفة التي تحلم بها: محاسب بالطب الشرعي، فليس ثمة وظيفة توفر لك فرصة كبيرة ومملة في اصطياد الأخطاء كهذه. أو مراقب، فهي مزيج من الاحتشام والانحراف تمكنك من إخبار الآخرين بما ينبغي عليهم أن يفعلوه.
الأخطاء المميتة برج الميزان
الخطيئة القاتلة الأبرز: الخيلاء والطمع والكسل، فمواليد برج الميزان يستحيل عليهم أن يستكفون بشيء واحد فقط.
العلاقات العاطفية: أنت تغازل وتقول كلمات الإطراء وتسبّل بعينيك، ولكنك لا تفعل ذلك بسبب الرغبة الجامحة بداخلك تجاه من تعجب به، لكنك تفعله لأنه سيجعلك تبدو لطيفاً ولا يمكن السيطرة عليك. فضلاً عن أنك تفعله من أجل المال.
الصداقات: البعيدون عن عينيك هم بعيدون عن قلبك، فأنت تتخلص من الناس بصورة منتظمة. والسبب يعود إلى أن سبب حبك لحياتك هو نفسك فقط.
الوظيفة التي تحلم بها: خبير موضة، ومع هذا فقد تُحوِّل الموضة الناجحة إلى موضة قبيحة وحمقاء. أو متحدث رسمي، حيث تستطيع أن تجعل من الأمور السيئة أموراً جيدة للغاية.
برج العقرب
الخطيئة القاتلة الأبرز: الشهوة. الشهوة نحو السلطة والمال والمركز الاجتماعي والانتقام.
العلاقات العاطفية: ربما تبدو وكأنك من آلهة الحب أو ربما قزم بأحد الكهوف أو حتى أمين مكتبة، فلا يهم ذلك. لأن جاذبية العقرب لا تتعلق بالمظهر. فبالنسبة إليك الجنس هو السلطة، وأنت دائماً تتحكم في ذلك.
الصداقات: أنت لا تخلق صداقات بشكل طبيعي، فلديك عديد من المعارف لكن عدد الأصدقاء المقربين لا يتعدى أصابع يديك وقد اخترتهم بناءً على ولائهم لك وعدم منافستك واحترام سلطتك. فمعظم الأشخاص يرهبونك لذلك يفعلون ما تريد.
الوظيفة التي تحلم بها: عميل سري، حيث يمكنك القيام بأي شيء لأي شخص. أو محلل بيانات لمدينة ما، حيث يمكنك تخمين أفعال شخص ما، وستصبح بعدها غنياً للغاية.
الأخطاء المميتة برج القوس
الخطئية القاتلة الأبرز: كلها في الحقيقة، لكن الشهوة والطمع والشراهة تهيمن على باقي الخطايا، وذلك لأنك لا تستطيع مقاومة التطرف والانغماس في ترف الحياة.
العلاقات العاطفية: لا يستطيع أي شخص اتهامك بعدم وجود الحماس، ولكن لا يستطيع كل الأشخاص مجاراتك في الحماسة المفرطة التي لديك، لذا فأنت تفشل في إدراك أن العاطفة أهم من العرق.
الأصدقاء: مهمل وعشوائي مع أصدقائك (أنت تفضل أن تسميها عفوية) ستصاحب أي شخص، ولكن العلاقة لن تستمر لأنهم قد يقيدونك.
الوظيفة التي تحلم بها: ممارسة استعراضات السيارات والدراجات البخارية، فمواجهة المخاطر هي أسهل شيء بالنسبة لك. أو عميل مأجور، فقتل شخص غريب يعد أمراً هيناً، أليس كذلك؟
الأخطاء المميتة برج الجدي
الخطيئة القاتلة الأبرز: الجشع، فالاكتناز اللئيم والجوع الشديد الذي تخفيه يأكلك من الداخل.
العلاقات العاطفية: إنها ليلة الخميس، الموعد الأسبوعي لتأدية دور الزوج الذي لا يسعدك. لذا فأنت تمارس الدور بملل. ولكن ثمة شخصاً شهوانياً تحت هذا القناع والكل يعرف ذلك، ولكنك لن تعترف.
الصداقات: لقد فقدت الأمل في أصدقائك؛ لأنهم لا يقدرون مساعدتك لهم، لكن أساليبك أنجع من أساليبهم.
الوظيفة التي تحلم بها: وظيفة ضبط الخسائر، حيث يمكنك مساعدة شركات التأمين في دفع أقل التكاليف وتأخير ميعاد الدفع قدر الإمكان. أو سياسي، وهو أمر طبيعي مع شخص يعشق المكانة الاجتماعية.
الأخطاء المميتة برج الدلو
الخطيئة القاتلة الأبرز: ربما الكسل، لأنك قد تحسن القيام بالأفعال أو قد لا تستطيع فعلها على الإطلاق، لكن في نهاية الأمر أنت تتفوق على الآخرين.
العلاقات العاطفية: يمكنك تحديد موعد غرامي مع أحد شخصيات مسلسل "ستار تريك" فهم يحبون مواعدة غريبي الأطوار.
الصداقات: الناس تعتقد أنك ودود لأنك تخرج مع كثير من المجموعات، ولكن الحقيقة أنك تفعل ذلك لأنك في حاجة إلى الكثير من الإحصاءات لكي تقتنع بأرقامك.
الوظيفة التي تحلم بها: عالم مجنون، إنها فرصة لكي تصنع سلاح نهاية العالم. أو موظف في نادٍ للقمار، فتوقع الزهر أسهل بكثير من توقع البشر.
الأخطاء المميتة  برج الحوت
الخطيئة القاتلة الأبرز: الحسد، لا يمكن لأحد أن يباريك في تلك الصفة الذميمة، إن لم يثنك والداك عن ذلك وتسبب الآخرون في جعل حياتك بائسة.
العلاقات العاطفية: أنت تحب أن يتولى شخص آخر المسؤولية، لكن المحبين ينكمشون فيما بعد، ويظلون محدّقين في كل الهدايا التي يمتلكها الحبيب في مخدعه.
الصداقات: كمية الأصدقاء هي الشيء الوحيد الذي يستطيع أن يمتص احتياجك، لذا فأنت تسير بجوار عدد كبير من المعارف. لا تلتفت على الإطلاق إلى بذل مجهود في تنمية علاقاتك مع أصدقائك الحاليين، فأنت دائماً تبحث عن أفضل صديق جديد.
الوظيفة التي تحلم بها: ديكتاتور، فهي الطريقة الوحيدة التي ستمكنك من تحقيق ما تتوهم به. أو تاجر مخدرات كبير، فالأمر سوف يسير على ما يرام إلى أن تبدأ في اختبار عينات البضائع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.