أعلان الهيدر

الرئيسية تكبير الصدر بنقل الدهون الذاتية

تكبير الصدر بنقل الدهون الذاتية


تشعر العديد من النساء بأنّ حجم الثدي وشكله يؤثّران على ثقتهنّ بجسمهنّ، إنّ تدلّي الثدي وفقدانه للامتلاء يمكن أن يكونا نتيجة عوامل مثل فقدان الوزن، والشيخوخة والجينات، إلا أنّه يمكن للجراحة التجميليّة تحسين شكل وحجم الثديين، من دون اللجوء لزرع السيليكون.

ويُعتبر تكبير الثدي عبر نقل الدهون بديلاً آمناً لجراحة الزرع، وهو ينطوي على استخراج الدهون من مناطق أخرى من الجسم، مثل الساقين أو البطن، ونقلها إلى منطقة الثدي، والنتيجة طلّة طبيعيّة جدّاً.

- آليّة الإجراء

تُستخدم في هذا الإجراء تكنولوجيا متقدّمة لإنتاج دهون نقيّة وعالية الفعاليّة، بهدف استعمالها في عمليّات نقل الدهون الذاتية، ما يجعل من الممكن تكبير الثدي من دون اللجوء إلى زراعة، يتمّ أخذ الدهون من الجيوب الدهنية العنيدة، غالباً من البطن أو الفخذين، بحيث يمكنك أيضاً إعادة تشكيل مناطق في جسمك لا تستجيب في العادة إلى برامج التنحيف، مثل النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة، غالباً ما يستغرق الإجراء 3 ساعات، ويمكن أن يتمّ تحت مخدِّر موضعي، فلا تشعر السيّدة بأيّ ألم أثناء فترة العلاج، ما يسرّع مرحلة الشفاء، كما يمكنها ملاحظة نتائج فوريّة، على أنّها سوف تشهد تحسّناً خلال أشهر بعد العلاج، عندما تصبح الدهون المزروعة جزءاً من الثديين.

نتائج عمليّة نقل الدهون دائمة، طالما أنّك تحافظين على وزن مستقرّ، إلا أنّ الدهون المزروعة سوف تتغيّر وتتطوّر بشكل طبيعي مع التقدّم في العمر.

- الآثار الجانبيّة

سيشعر معظم المرضى بالانزعاج حول المنطقة المعالَجة لمدّة يوم إلى ثلاثة أيّام، وربّما بألم بسيط لفترة تتراوح بين أسبوع و4 أسابيع، يلاحظون أيضاً بعض التورّم والكدمات، وتشمل المضاعفات المحتمَلة المخاطر المذكورة للأدوية الموصوفة، وتلك المرتبطة بأيّ عمليّة جراحيّة.

- ما هي العناية المطلوبة لاحقاً؟

يتمّ وضع قطعة ملابس صغيرة مقاوِمة للماء على موقع الحقن في ثديَيّ السيّدة، وسوف تحتاج إلى ارتدائها لمدّة عشرة أيّام بعد الإجراء، كما توصَف المضادّات الحيوية للمساعدة في تقليل فرص الإصابة بالالتهاب، ويُنصح بارتداء حمّالة صدر رياضية داعمة لمدّة ثلاثة أيّام على الأقلّ في الأسبوع، كما وتجنّب ممارسة الرياضة لثلاثة أسابيع تقريباً.

أمّا بالنسبة للمناطق التي شُفطت منها الدهون، فسوف تحتاج السيّدة إلى ارتداء رباط أو مشدّ ضاغط لمدّة ثلاثة أسابيع، مع ضرورة خلعه أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

مزايا تكبير الثدي عبر نقل الدهون

- صدر أكبر باستخدام دهون خاصّة بك، وهي البديل الأكثر طبيعيّة للزرع.

- يُعتبر إجرائين في واحد، حيث يساهم في تنحيف مناطق معيّنة في الجسم، ويعزّز حجم الثدي في جلسة واحدة.

- لا يتمّ إدخال السيليكون في الثدي ولا أيّ موادّ غريبة.

- من دون تخدير عام، ومدّة شفاء قصيرة.

- نتائج دائمة، على عكس باقي إجراءات الزرع التي تتطلّب استبدال الحشوات والموادّ.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.