أعلان الهيدر

الرئيسية الاطعمة المفيدة للجنس عند الرجال

الاطعمة المفيدة للجنس عند الرجال

الاطعمة المفيدة للجنس عند الرجال

ما يصل الى رجل من أصل ثلاثة رجال مصابين بسرعة القذف أو ضعف الانتصاب في مرحلة ما من حياتهم ، وفقا لعيادة مايو كلينيك . يحدث الانتصاب عندما يصبح الرجل متحمساً جنسيا ، ولكنه في بعض الاحيان لا يكون قضيبه ملء بما يكفي من الدم ليتسبب في الانتصاب ، الرجل لا يمكن ان قوم بالمحافظة على الانتصاب لفترة كافية لإتمام الفعل الجنسي . قد يحدث ضعف الانتصاب لعدة مرات مما يصيب الرجال بالحرج عندما يكون لديهم صعوبات في الانتصاب او يواجهوا مشكلة الحفاظ على الانتصاب ، والتي غالبا ما تحدث في وقت مبكر جدا من التحمل الجنسي كمقياس للرضا الجنسي والتمتع به .
في حين أن الممارسة الروتينية المنتظمة والمفيد لزيادة القدرة على التحمل الجنسي ، مع اتباع نظام غذائي صحي يتألف من العنب والتين ، والمحار الخام ، والفول السوداني ، والثوم والموز والشوكولاته ، والتي يمكن أن تعطيك دفعة في القدرة على التحمل الجنسي التي تسعى إليها .
التوت
يعتبر التوت من الأغذية “الجنسية السوبر ” للرجال لأنها تعمل مثل الفياجرا . يحتوي العنب البري على المركبات التي تساعد على استرخاء الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية داخل الجسم . بالإضافة إلى ذلك ، يتم احتواء العنب البري مع بالألياف ، مما يساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام قبل أن يتم استيعابه والتي أودعت في الشرايين . خفض الكولسترول وزيادة تدفق الدم من النتائج الموجهة من الدم إلى القضيب أثناء ممارسة الجنس ، مما يتسبب إلى الانتصاب الأكثر ثباتا والأطول .
التين
ينص كيت مكراكين ، المدرب وصاحب الموقع Kurvaceous ، أن التين يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية (لبناء جميع الهرمونات) ، والتي يمكن أن تزيد القدرة على التحمل الجنسي . وهناك نقص في الأحماض الأمينية التي يمكن أن يسبب انخفاض القدرة على التحمل الجنسي و / أو الرغبة في النشاط الجنسي .

المحار الخام
المحار الخام يحتوي على كمية كبيرة من الزنك ، وهو أمر حيوي لهرمون التستوستيرون ، والحيوانات المنوية ، وإنتاج السائل المنوي . يؤثر انتاج هرمون تستوستيرون للرغبة الجنسية ، والنشاط والقدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال . بالإضافة إلى ذلك ، فإن المحار الخام يحتوي على الدوبامين . الدوبامين يخلق شعورا بالسعادة ، والتي يمكن أن تزيد من رغبة الرجل لإطالة وقت الجنس . وهناك نقص في الزنك الذي يمكن أن يسبب العجز الجنسي ومشاكل الأداء الجنسي في بعض الرجال .
الفول السوداني
الفول السوداني هو مصدر الطبيعية الغنية من الأحماض الأمينية ، وهو أمر ضروري لزيادة القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال ، وفقا للدكتور نيكولاس بريكون ، للامراض الجلدية والمعتمدة على خبير الشيخوخة الصحية . الأوعية الدموية في القضيب تتسبب في المزيد من تدفق الدم إلى المنطقة ، وفي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس .
الثوم
الثوم يحتوي على الأليسين ، وهو مركب يسبب زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية . زيادة تدفق الدم إلى القضيب يؤدي إلى البقاء منتصبا لفترة أطول ، وبالتالي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس .
الموز
الموز يتسبب في زيادة القدرة الجنسية عن طريق زيادة مستوى الطاقة أثناء ممارسة الجنس . الموز يحتوي على انزيم يسمى بروميلين ، مما يحسن فعالية الذكور ، القدرة على التحمل الجنسي ويزيد من الرغبة الجنسية . بل يمكن اعتباره أيضا مصدر جيد من الفيتامينات B ، والتي تزيد من مستوى الطاقة في الجسم أثناء النشاط الجنسي .
الشوكولا
قد تكون الشوكولاته مفيدة في تحسين القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال لأنه يحتوي على التعزيز التحمل ، وهو مادة كيميائية يعزز مشاعر الطيبة أثناء ممارسة الجنس ، في حين تأثير الكافيين على القلويد اذي يزيد من الطاقة ، وبالتالي تحسين القدرة على التحمل الجنسي .
دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية تن القدرة على التحمل الجنسي هو أكثر من مجرد الشعور النفسي ، بينما يتأثر الرجل بتناول الأطعمة الصحية والتي يمكن أن تساعده على الجنس والبقاء لفترة أطول .
واظهرت الابحاث ان الأطعمة الأطعمة الغنية بفيتامين B-12سوف تساعد الجسم على إنتاج الطاقة مع الكثير من الخيارات للاختيار فيما بينهما ، فإنه من السهل الحصول على المزيد من فيتامين B-12 في النظام الغذائي . وتشمل هذه الخيارات على البيض والمحار ولحم البقر والكافيار .
كما ان البطيخ مليئ بسيترولين ، وهي مادة كيميائية طبيعية تساعد على زيادة تدفق الأوكسجين للجسم في الدم . واظهرت ابحاث ايضا ان العنب يحتوي على نسبة عالية من البورون ، وهي مادة كيميائية التي تساعد على إنتاج هرمون الاستروجين والتستوستيرون على حد سواء .

وقد تبين أن كل من هذه الهرمونات تساعد الرجال والنساء في الجماع من خلال هرمون الاستروجين للرغبة الجنسية لدى المرأة والتستوستيرون للقدرة على التحمل الجسدي من أي نوع في كل من الرجال والنساء .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.