أعلان الهيدر

الرئيسية بنزيما يغيب عن "كلاسيكو" بسبب شريط إباحي

بنزيما يغيب عن "كلاسيكو" بسبب شريط إباحي


احتجزت الشرطة الفرنسية الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، للاشتباه في تورطه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب الوطني ماثيو فالبوينا عبر شريط إباحي.
ووضع كريم بنزيما قيد الحجز في مركز الشرطة في "فرساي" قرب باريس، الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك حسب مدعي عام المنطقة.
ومن المرجح بالتالي أن يغيب كريم بنزيما، الذي تعافى من الإصابة، عن مباراة الكلاسيكو الأشهر في العالم بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وضيفه برشلونة يوم السبت 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".
وكان تحقيق قضائي قد فتح في 31 تموز/يوليو الماضي، في فرساي بتهمة "الابتزاز والمشاركة في عصابة اجرامية لإعداد جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة 5 سنوات على الاقل".
ويبحث المحققون تحديدا عن الظروف التي عرف فيها بنزيما بوجود شريط الفيديو الذي يظهر فيه ماثيو فالبوينا وتم تهريبه لأشخاص عمدوا إلى الابتزاز من أجل الحصول على المال.
وكانت الشرطة قد اعتقلت المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه، لاعب كوبان الروسي السابق، خلال الشهر الماضي، وكشفت العديد من الصحف الفرنسية عن تورط بنزيما في ذلك.
ووضع الأشخاص المعنيون، وهم ثلاثة ، قيد الحجز على ذمة التحقيق في منتصف الشهر الماضي.
يذكر أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بدأ مسيرته في ليون حيث يلعب ماثيو فالبوينا حاليا قادما من فريق دينامو موسكو، وهما يلعبان معا في صفوف منتخب "الديوك" الفرنسية أيضا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.