أعلان الهيدر

الرئيسية حظك اليوم الاربعاء 16/12/2015 … برجك اليوم 16 ديسمبر 2015

حظك اليوم الاربعاء 16/12/2015 … برجك اليوم 16 ديسمبر 2015

حظك اليوم الاربعاء 16/12/2015

برج الحمل اليوم 16/12/2015
تكون مشحونا ً بطاقة من الحيّوية وتُثير بين زملائك نشاطا ً ملحوظا ً . تكون في عطشٍ الى معاودة إستكمال المشاريع والمهّمات المهنية مهما كانت شائكة . إذا نظّمت حولك فريق عمل ، تكون منتجا ً أكثر. وكما في أجواء العمل كذلك في علاقتك العاطفيّة ، تكون ديناميكياً مرحا ً وراغباً في التجديد والفرح والخروج وإغراق الشريك في بحر من الحب. أعطِ وقتا ً للهو والمرح حتى ترتاح من متاعب ضغط العمل.
برج الثور اليوم 16/12/2015
قد يُعاكس بعض أعدائك مشاريع خاصة بك. حاوِلْ أن تُكمل وكأن شيئاً لم يكن لأن إصرارك ومثابرتك هما الأهمّ. على رغم هذا ، إن كان صعباً تَجنُّب الخلافات في العمل فمن المؤكّد أنه يمكن تطويق هذه الخلافات عبر إيجاد حلول لها بهدوء. قد تتأثر حياتك العاطفية بهمومك المهنية ، كما يمكن للغيرة والحسد إثارة أوضاع مأساوية : إنفصال وطلاق… على صعيد الصحة ، لا شيء خطر يُذكر ، لكن الرياضة تبقى الوسيلة الأفضل للصحة وخصوصاً لتبديد القلق والغضب والإكتئاب .
برج الجوزاء اليوم 16/12/2015
البعض سَيُعانون من عقدة نقص لأنهم فشلوا. هذا الشعور غير مبرّر لأن الجميع عُرضة للفشل المهني ! إذن إرفع رأسك وتَذكَّر تجربتك الغنيّة وحَضِّر لمستقبل أفضل! عليك أن تحذر بشكل خاص الأشخاص الثرثارين ، وأن تحرص على التنظيم والهدوء في مشاعرك وحياتك العاطفية ، وألا تتخذ أي قرار مصيري وأنت في حالٍ عصبية متوترة.
السرطان اليوم 16/12/2015
تميل بقوة إلى إكتساب المزيد من الخبرات والمعلومات . المرحلة مناسبة لعقد علاقات مع أشخاص أجانب وللدراسات العليا (فلسفة ، دين …) وللإنخراط في مهمة تجارية أو ثقافية على علاقة بالخارج ( سفارة ، إستيراد ، تصدير…) ، للمباشرة بدراسة لغات أجنبية أو مراسلات عالمية . عاطفياً ، أنت تتميّز هذا الأسبوع بالإتزان والتفكير المنطقي والسليم.
الأسد اليوم 16 ديسمبر 2015
مهما كانت مشاريعك ، لديك حظوظ لتقودها الى النجاح . إلاّ أن تأثيرات كوكبية إيجابية تحكم مجالك المهني هذا الأسبوع . ألم ننصحك بالصبر ؟ عاطفياً ، أفراح ورضى كبير عن علاقتك العاطفية . إحتمال زواج سعيد للذين قرّروا الدخول في القفص الذهبي ، ويكون الشريك سخياً وذا موقع إجتماعي مُشرِّق لبعض المواليد في المجتمع .
برج العذراء اليوم 16/12/2015
لن تكون راضيا ً عن نتائج عملك حتى الآن . لا تَدَعْ اليأس يَطرُق بابك ، وثابِرْ بعزم وإصرار على ما بدأت به . هذه المرحلة الصعبة لن تدوم كثيراً. إصبرْ ولا تكن متشائماً إزاء ما تحقّق . مالياً ، عليك بالحذر في مصاريفك لئلا تندم لاحقاً . عاطفياً، تشعر بالإهمال وعدم التفّهم من الشريك. لا تكن مخطئاً كثيراً ، فربما أنت أيضاً أهملت واجباتك معه ولم تُحطه بالعاطفة والرعاية منذ فترة طويلة . فما رأيك بالمبادرة الطيّبة القادرة على إشعال نار الحب من جديد؟
الميزان اليوم 16/12/2015  
المواليد النشيطون يرون أن شجاعتهم وعملهم قوبلا بترقيات أو بمبالغ مالية مُهّمة أو بهدايا تقديرية ثمينة . فرص عمل جديدة لمن يطلب الوظيفة . صحياً يُخشى التعرّض لمشاكل في الجهاز الهضمي . بعض المواليد يشعر بالتوّتر نتيجة الإرتباك في العمل . عاطفياً ، إن لم تتصرّف بسرعة ستكون فريسة لأفكار غير جيدة . في 28 و 29 تقضي ويك- أند ممتع مع العائلة أو الأصحاب.
العقرب اليوم 16 ديسمبر 2015
سَيُفاجأ رؤساوك بنوعية عملك وطاقاتك الممتازة اللافتة . ستدرس تفصيل وضعك وترى أن بعض النقاط غامضة فتنصرف الى معالجتها حتى تتمكّن من السيطرة على الموقف تماماً. إن كنت على علاقة عاطفية فالحنان والإتفاق التام عنوان المرحلة . لن يهتمّ العازبون للإستقرار العاطفي طالما أن صداقاتهم كثيرة . ينمو هذا الأسبوع ميلك للضيافة والإعداد لحفلات الغذاء والعشاء في منزلك
القوس اليوم 16 ديسمبر 2015
تُعلِم رؤسائك بانطباعاتك المختلفة عن أجواء العمل . تُراقب بإنتباه إستثماراتك وتوظيفاتك وتشعر أنها في المكان المناسب . لا تكن مستعجلاً ومتهوراً لئلا تُخربط كل ما حققته مهنياً . كُنْ هادئاً لتعتاد التغيرات والتجديدات التي تطرأ. الوقت ملائم جدا ً لإتباع طريقة تصرُّف جديدة ولوقاية صحتك . 1 و 2 و 3 من الشهر مناسبة لجمع أصدقائك حولك . لمواليد العشرية الأولى ، إنتظرْ مفاجآة سارة يُخبئها لك المقرّبون .
الجدي اليوم 16/12/2015
يجب إحترام بعض الإستحقاقات المهنية إن كنت تريد إتمام مشاريعك بنجاح . مزيد من الجهود تبذلها لتكون بمستوى إلتزاماتك . أنت على عتبة مهّمة في حياتك المهنيّة والضغط عليك سيكبر أكثر. جو الثقة مع الشريك سَيُهدىء من حزنك وهمّك ، وتشعر بنزعة كبيرة الى الإنفتاح . في 30 و 31 من الشهر تتلقّى دعوات الى سهرات كثيرة، فلا تُلبِّ إلا التي تُريحك.
الدلو اليوم 16 ديسمبر 2015
أنتَ في عزّ النشاط والإقدام والحيوّية ويمكنك الإنطلاق كليّاً الى تنظيم مشاريعك الجديدة . تضطلع بمسؤوليات جديدة بكل إنضباط وتماسُك. تتعزّز ثقتك بنفسك بفعل دعم شركائك . تكون الدعوات غزيرة عليك ولن تترك فرصة واحدة تمرّ من غير أن تمرح وتتسلّى. تكون متمتعاً بروح الفكاهة وتكون لامعا ً في المجتمع . لمواليد العشرية الثالثة ، إنتبهوا من التسّرع في القرارات.
الحوت اليوم 16/12/2015
تغييرات محتملة في فريق عملك لأن بعض أفراده لم يَعُدْ منتجاً. إيداعاتك المالية وعقودك المالية ستثمر هذا الأسبوع . إتكل دائماً على حدسك وعلى تقيّدك بالتفاصيل فهي الكفيلة بمنع وقوعك في الخطأ. للعاشقين ، مشاريع جديدة طويلة الأجل . للعازبين الوحيدين ، تكون أكثر جاذبية وتكون فرص اللقاءات والتعارف غير قليلة . عليك أن تعرف ماذا تريد . لا تبتعد عن عائلتك فالسهرات مع الغرباء قد لا تكون دائما ً مناسبة لك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.