أعلان الهيدر

الرئيسية المبادئ والقواعد الرئيسية في مجال الربح من الأنترنت

المبادئ والقواعد الرئيسية في مجال الربح من الأنترنت


 الربح من الأنترنت
 القاعدة الأولى:    
 لتربح من الأنترنت يجب ان تكون مقتنع بهذا العالم تماماً وإلا اذ كنت غير مقتنع به سوف تضيع وقتك في النهاية بلا فائدة صدقني الأمر لا يعتمد على ان تقرأ كتاباً وتتطبق وانت غير مقتنع بفكرة ما تفعل يا صديق فالقاعدة الأولى هي يجب قبل ان تقرأ كتاباً او تتعلم طريقة يجب ان تكون مقتنع بها أقنع نفسك فأبحث على جوجل ما تريد لترى نفسك في النهاية حققت هدفك.
القاعدة الثانية:
لا تجعل شخصاً يوثر عليك، عندما قلت لا تجعل شخصاً يؤثر عليك هذا ليس معنى ان تترك الانتقادات والآراء وتهملها فهذا من هنا يبدأ الخطأ، فعندما ترى شخصاً يقول لك هذه الشركة متحايلة قبل ان تصدقه او تكذبه أبحث نعم أبحث على جوجل وسوف تجد مبتغاك وسوف ترى العديد من المنتديات تتحدث عنها ولا تكتفي بالبحث في منتدى واحد بل ابحث بالإنجليزية وسوف تجد محتوى ذو جودة أعلى من العربية.
القاعدة الثالثة:
مجال العمل في الأنترنت يحتاج الى التعلم والجهد، كما ذكرت مجال الربح من الأنترنت يحتاج مجهود من التعليم لتكون قد وصلت لدرجة الخبرة العالية في هذا المجال انا لا أقول عنه صعب لكن العمل على الأنترنت هو كمثل العمل على أرض الواقع فالعمل على أرض الواقع يحتاج مجهود وتعلم فلا يعقل ان تعمل على موقع لتقديم الخدمات وانت ليس لديك ما تقدمه! .
القاعدة الرابعة:
 كن قنوعاً لكي تنجح مع كل يوم جديد أشاهد أشخاص يقعون في نفس الخطأ وسببه عدم قناعتهم، لكل مبتدأ في هذا المجال عندما تريد تعلم شيئا ركز عليه وبشكل كبير جداً وتأكد أنك مقتنع به وعندما تتعلم طريقة لا تذهب لطريقة آخري وتتعلمها ولتكسب المال بسرعة فهذا هو الطمع وعدم القناعة فسبب الفشل هو التسرع وعدم الانتباه جيداً لما تدرسه وتتعلمه ففعلياً وكتجربة شخصية عندما كنت مبتدأ انا في هذا المجال كنت طماعاً احب ان أعمل في كل المجالات وطرق وفي النهاية كنت قد فشلت في الكل لكن تعلمت الكثير ونجحت بعد الفشل.
القاعدة الخامسة:
الصبر أساس عملنا، الصبر هو أساس العمل في هذه المجالات فيوجد مجالات سوف نشرحها فيما بعد ستحتاج لصبر كبير

إذا أعجبك الموضوع فقم بنشره ليستفيد غيرك ....
يسرني أيضاً الإجابة عن أسئلتك عن طريق صندوق التعليقات في الأسفل . وشكراً للجميع 

مواضيع في تهمك أيضا:

تعرف على قواعد العمل و الربح من الانترنت

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.