أعلان الهيدر

الرئيسية بالصور: تعلم كيف تصور صور سيلفي كمحترف

بالصور: تعلم كيف تصور صور سيلفي كمحترف

بفضل الشبكات الاجتماعية، صارت الصور الشخصية التي باتت معروفة باسمها الغربي الصور السيلفي تشكل أهمية كبيرة في حياتنا، ولكنها أسيء استغلالها بصورة أصبحت تنفر البعض منها، حتى إن المتحفظين من مستخدمي الإنترنت باتوا يرونها مضيعة للوقت وإهدارا لقيمة التواجد بين الأصدقاء، ولضمان الخروج بأفضل صور سيلفي، هناك قواعد هامة يجب على هواة التصوير من المبتدئين مراعاتها في سبيل تفادي الانتقادات.
 تعلم كيف تصور صور سيلفي كمحترف

5 قواعد لصور سيلفي رائعة!
1 أولا لابد أن يكون هناك سبب مقنع لالتقاط الصورة، مثل التواجد في مكان غريب أو مع أصدقاء لم ترهم منذ سنوات، فهذه الأسباب ستجعل للصور مبررا وستعفيك من الانتقاد.
2 استعن بأفضل التطبيقات المتوفرة لدعم تصوير هذه النوعية من الصور، فبإمكانك استخدامها في تعديل الصور على الجهاز الذكي وفي إضافة مؤثرات بصرية تضاعف جودتها وإعجاب الآخرين بها.
3 لا تنسَ أهمية التواجد في مكان إضاءته جيدة، فهذا سيؤثر على درجة وضوح الصورة وجودتها، وكذلك لا تنسَ ضرورة اختيار خلفية مناسبة تعبر عن طبيعة الحدث.
4 التقط الصورة من الأعلى دائما، فهذا سيجعلك تبدو بشكل أفضل، واعرف أنه بإمكانك استخدام سماعة الجوال الذكي في التصوير كغالق.

5 يمكنك الاستعانة بحامل ثلاثي القوائم للتصوير عن بعد، ويمكنك أيضا استخدام عدسة زووم لضمان الخروج بصور أشبه بالعمل الفني.
 تعلم كيف تصور صور سيلفي كمحترف

 تعلم كيف تصور صور سيلفي كمحترف

5 قواعد لصور سيلفي رائعة

5 قواعد لصور سيلفي رائعة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.