أعلان الهيدر

الرئيسية حقيقة مثيرة: ما هي الأمور التي تثير معظم النساء جنسيًّا

حقيقة مثيرة: ما هي الأمور التي تثير معظم النساء جنسيًّا



هذه النصائح هي الطريق إلى قلب حبيبتك. يحاول معظم الرجال ابتكار أساليب تشعل شرارة الحبّ والإثارة في قلب المرأة والقليل منهم يعرفون حقيقة ما يثير المرأة بالفعل.

 1. انتزع ملابسها، برويّة: غالباً ما يتسرّع الزوجان في ممارسة العلاقة الجنسية نتيجة تأجّج مشاعرهما، ولكن من المهمّ التباطؤ في الإغراء للاستمتاع أكثر بالعلاقة. فاكشف عن جسدها ببطء وقم بمداعبتها بلطف أولاً. 
2. كن أكثر جرأة: لن تمارس الجنس في مكان عام بالطبع، ولكنّ الخوف من أن يراكما أحد يشعل الإثارة الجنسية بشكل هائل. وإذا اعتقدت أنّ امرأتك ليست من هذا النوع فأنت مخطئ. 
3. دعها تتولّى السيطرة:القدرة على السيطرة قد تحفّز الإثارة الجنسية بشكل كبير. فالمرأة تشعر برغبات تماماً كالرجل وتريد أن تحصل على فرصة لإظهارها. 
4. تأدية أدوار شخصيات أخرى: انتحال شخصيات أخرى يتيح لكما التصرّف بأساليب جديدة وإطلاق العنان لأفكار تدور في مخيّلتكما. 
5. استمرارية الحركة: تتطلّع المرأة إلى علاقة جنسية كثيرة الحركة حيث يستعمل فيها الرجل أساليب متعددة من المداعبة. فاكتشف جسدها أكثر وجرّب أمور جديدة. 
6. فلتكن محور اهتمامك: تريد أن تشعر بأنّها مميّزة وبأنّك ترغب فيها، وتريد أن تداعبها أيضاً. ركّز اهتمامك عليها وستبادلك بالمثل. 
7. كن مسيطراً في العلاقة: لا تنتظر أن تقوم بالمبادرة الأولى، إن كنت تريدها فأظهر لها ذلك. معظم النساء يفضّلن أن يتولّى الرجل السيطرة عند ممارسة الجنس. وهذا يعني أنّها تثق به وتسلّمه نفسها بالكامل. وتريده أن يكون واثقاً من نفسه، ساحراً، وجذاباً وغامضاً وليس غاضباً وعنيفاً بالطبع. 
8. تبدأ المداعبة قبل ممارسة الجنس: فلا بديل عن التحفيز الذهني والتواصل الذي يتمّ عند المداعبة. فالإغراء فنّ يحتاج إلى الجهد ويتطلّب التركيز على المرأة، لأنّها تريد أن تشعر بأنّها مهمّة بالنسبة إليك وبأنّك تريدها. 9.قبّلها بجنون: القبلة مبادرة حميمية جداً. وتقرّبكما بشغف كبير وتنقل أحاسيسكما بصدق. فقبّلها بهدوء مركّزاً على الأماكن التي تُهمل في معظم الأحيان كالوجنتين والعنق والجفنين

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.