أعلان الهيدر

الرئيسية للنساء...حلول خارقة لتتجنبي هبوط الثديين

للنساء...حلول خارقة لتتجنبي هبوط الثديين



لا حاجة لأي أدوات
يوجد تمرين بسيط جداً يرتكز على ضم اليدين أمام الصدر، كأنك تقومين بدعاء، وراحتا الكفين متلاصقتان، ثم قومي بضغطهما على بعض مع رفع الذراعين إلى ما فوق الرأس ببطء ولطف. عندما تصلان إلى الأعلى، أديري اليدين (تظل الراحتان متلاصقتين ولكن الأصابع يجب أن تذهب في اتجاهين متعارضين ) وأنزليهما مع مواصلة الضغط. أعيدي الحركة لمدة 3 دقائق. هذا يجعل عضلات الصدر تعمل. حتى أنك لن تعرقي !
2. مع أثقال صغيرة ( أو قناني ماء صغيرة )
ذا كنت تفضلين أن تحملي شيئاً في يديك، يمكنك أن تختاري هذا التمرين. خذي أثقالاً صغيرة ( أو قناني ماء ) في يديك، مدي الذراعين أمامك وقومي بدورات صغيرة نحو الداخل، ثم نحو الخارج. هذا التمرين يشغل الكتفين قليلاً وأيضاً عضلات الصدر. لن يفيدك أن تحملي أوزاناً تتجاوز 1 كلغ. تستطيعين أن تمارسي هذا التمرين أيضاً بذراعين مفتوحتين.
تستطيعين أيضاً أن تحملي طابتي تنس في كل يد، أبعدي الذراعين ومديهما واضغطي على الطابتين بشكل منتظم لمدة 3 دقائق. هذا التمرين يشغل عضلات الصدر ويعطي القوة لصدرك.
البوش آب
” للمحاربات ” بينكن ، تستطعن دائماً عمل تمرين الضغط push-up ، لكنه صعب ! بالإضافة إلى تقوية عضلات النهدين، هذا التمرين يعطي القوة لظهركم، لكتفيكم، وحتى للبطن. إنه تمرين كامل !
لا تنسي أن ترتدي سوتيان رياضي على مقاسك
اللباس الخاص بصدرك يجب أن يكون مثالياً خلال التمارين ( ولو كانت تمارين هادئة ). كلما قفز صدرك في كل الجهات، كلما أجبر جلدك على التمدد ليتبع حركته : إنه كالمطاط. والمطاط المتمدد كثيراً لن يستعيد مقاسه الطبيعي. انتبهي لئلا ترتدي سوتيان رياضة صغيرة جداً : اختاري المقاس الأفضل لك بكل بساطة.
إذا لم تكن لديك الشجاعة لممارسة الرياضة، تابعي النصائح التالية.
خذي حماماً لصدرك بالماء البارد
لا هذا ليس عقاباً. الأمر المثالي في نهاية الدوش هو أن توجهي رشاش الماء البارد على نهديك من الأسفل نحو الأعلى حتى تشدي أنسجة جلدك ( التأثير المضيق للأوعية الدموية ) وتجعليه يستعيد مرونته.
دلكيهما بشكل منتظم بواسطة كريم خاص
هناك مراهم طبيعية أساسها بروتينات مثل القمح والذرة أو أيضاً مستخلصة من الكرمة. هناك أيصاً مستحضرات طبيعية أقل مثل الكولاجين، هذه المادة التي تفقدها بشرة الصدر مع التقدم في السن. مهما كان نوعها، دققي جيداً في تركيبة المنتج قبل شرائه ووضعه على بشرتك.
تفادي النوم على ظهرك ( أو على جنبك إذا كان صدرك كبيراً )
انضغاط النهدين خلال الليل بحعل الجلد ينتفخ ويتمدد ويمنعه من أن يلعب دوره الداعم الطبيعي. ليس جيداً أبداً أن تسحقي نهديك حتى بواسطة غطاء ناعم، أو بضغطهما على بعض ( إذا كنت تنامين على جنبك ). هذا يزيد من احتمال ظهور شقوق صغيرة على جانبي صدرك.
البسي سوتيان على مقاسك ( وخصوصاً لا تختاريها صغيرة جداً )
إنه دائماً نفس الشيء. يجب جعل الجلد الذي يحمل نهديك ” يعمل” ليبقى دوره فعالاً. إذا استعملت سوتيان صغير جداً، ستلغين دور الجلد وسيميل بسهولة للارتخاء في اللحظة التي تحررين فيها نهديك من أسر السوتيان … استعملي دائماً سوتيان مقاسه مضبوط واختاري الحمالات العريضة لا الدانتيل ذات المنظر الجميل ولكنها لا تحمل شيئاً…
الشمس ليست صديقتك
الشمس ( والأسوأ أيضاً ضربات الشمس ) تسرع شيخوخة الجلد. شيخوخة يعني تجاعيد وترهلات : هذا سبب آخر يشرح لماذا يبتعد نهداك عن فتحة الصدر. يجب أن تحميهما من أشعة الشمس وأن لا تعرضينهما وقتاً طويلاً. إذا لم تفعلي هذا، فلا يجب أن تشكي فيما بعد.
احترمي جسمك بتناول الطعام الصحي
الأكل الجيد يساعد على الاحتفاظ ببشرة جميلة تقوم بتثبيت النهدين : الأحماض الدهنية الأوميغا 3، 6، 9 هي أساسية لتجعلى بشرتك تتألق وتبقى جميلة وشابة لوقت طويل. تجدونها في الزيوت ( الزيتون، الكتان، الكانولا )، السمك ( خصوصاً السمك المدهن )، المكسرات ( الجوز، اللوز، الخ. )، السبانخ، الأفوكادو…باختصار، لديك كل ما يلزمك لتحضير أطباق صحية صغيرة !
إذا استطعت تطبيق كل هذا ( لكن لا تنسي أن تمارسي الرياضة، تبقى هي الطريقة الأكثر فعالية )، يجب أن تلمسي الفوائد في خلال بضعة أسابيع !

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.