أعلان الهيدر

الرئيسية ربة منزل استغلت سجن زوجها لتنجب من أخيه الأصغر..

ربة منزل استغلت سجن زوجها لتنجب من أخيه الأصغر..



تمكنت مباحث مركز بركة السبع، من ضبط ربة منزل، بتهمة معاشرة شقيق زوجها والإنجاب سفاحا منه، أثناء سجن زوجها، وقتل نجلتها وإلقاء جثتها أمام أحد المنازل.
البداية كانت بتلقي اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة بركة السبع، يفيد العثور على جثة طفلة أمام مسجد العمري بقرية أبو مشهور.
وبتشكيل فريق بحث جنائي، لكشف ملابسات غموض الحادث، وبالمعاينة، تبين أن الطفلة تبلغ من العمر عامين، وبها آثار الجروح والحروق والكسور باليدين والفخذين والقدمين وكدمات متفرقة بالجسم، وتدعى “منة الله”.
ودلت التحريات أن مرتكب الواقعة كلا من؛ والدتها “زينب. خ” 22 عاما ربة منزل، وزوجها “إبراهيم. م” 27 عاما، عاطل، ومقيم بقرية أبو مشهور.
وأوضحت التحريات، أن المتهم الثاني كان يقضي عقوبة السجن لمدة سبع سنوات في قضية مخدرات، وخلال هذه الفترة قامت زوجته بمعاشرة شقيقه “ممدوح” 25 عاما، عاطل، وأنجبت منه الطفلة المتوفاة، وأنها لم تقم بتسجيل البيانات في سجل المواليد، وبعد خروج المتهم الثاني من السجن علم بالواقعة، وكان دائم التعدي على الطفلة.
وأضافت التحريات، أنه في يوم الحادث عقد المتهمان النية على قتل الطفلة فقاما بالتعدي عليها بالضرب المبرح وإحداث إصابات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما بلف الجثة بملاءة وإلقائها أمام أحد المنازل بالقرية.
وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين، وبإحالتهم للنيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.