أعلان الهيدر

الرئيسية وزارة التجهيز و الإسكان والتهيئة الترابية: بلاغ للمترشحين للمناظرات الخارجية لانتداب تقنيين الجمهورية التونسية

وزارة التجهيز و الإسكان والتهيئة الترابية: بلاغ للمترشحين للمناظرات الخارجية لانتداب تقنيين الجمهورية التونسية



وزارة التجهيز و الإسكان والتهيئة الترابية
 
وزارة التـّجهيز والإسكان والتهيئة الترابيّة
بـــلاغ
تعلم وزارة التـّجهيز والإسكان والتهيئة الترابيّة كافة المترشحين للمناظرات الخارجيّة لإنتداب تقنيين في مختلف الإختصاصات بما يلي:
تولّت مصالح الوزارة فرز مطالب الترشح وإدراج المعطيات الخاصّة بكل مترشّح على المنظومة الإعلاميّة للتصرّف في المناظرات (أكثر من 18.000 مترشّح مسجّل عبر موقع الــواب وأكثر من 9.000 مترشّح ورد ملف ترشّحه ورقيّا).
تقتضي النّصوص القانونيّة المنظّمة للمناظرات الخارجيّة لإنتداب التّقنيين المعتمدة حاليّا إخضاع المترشّحين إلى إجتياز إختبار كتابي في الثّقافة العامّة وإختبار كتابي في مادّة الإختصاص ثمّ إختبار شفاهي مع ما يترتّب عن ذلك من آجال طويلة لإجراء الإختبارات الكتابيّة وإصلاحها ثمّ إجراء الإختبارات الشّفاهيّة.
سعيا لإختصار هذه الآجال وضمانا للشفافية التامّة وتساوي الفرص بين جميع المترشحين فإنّ مصالح الوزارة تعهّدت بتعديل النّصوص القانونيّة المنظّمة لهذه المناظرات بما يتيح إعتماد تقنية الأسئلة متعدّدة الخيارات (QCM) لإختبار المترشحين للقبول الأوّلي وإختبار شفاهي للقبول النهائي.
سيتمّ بصفة إستثنائية تمديد آجال الترشح وسيتمّ إعلام العموم لاحقا بتاريخ فتح الترشحات وغلقها والتي لن تتجاوز موفّى الشهر الحالي. مع التأكيد على إعفاء كلّ مترشّح تقدّم بمطلب مستوفي الشروط من إعادة تقديم مطلب ترشح جديد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.