أعلان الهيدر

الرئيسية صورة مارك زوكربيرغ التي أثارت الذعر حول العالم...

صورة مارك زوكربيرغ التي أثارت الذعر حول العالم...

أثارت صورة تناقلتها كبرى الصحف والمواقع الألكترونية العالمية اليوم الثلاثاء 23 فيفري 2016 لمؤسس الفايسبوك مارك زوكربيرغ خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية حالة من الذعر لدى مستعملي مواقع التواصل الإجتماعي عبر العالم.
صورة مارك زوكربيرغ التي أثارت الذعر حول العالم
وقد أثارت الصورة التي ظهر فيها زوكربيرغ وهو يمشي بين جموع الصحفيين و المدعويين داخل القاعة أثناء عرض للواقع الافتراضي حيث لم ينتبه له أحد إلا بعد انتهاء العرض المشوق و خلع الإعلاميين المشاركين في التقديم لخوذاتهم للواقع الافتراضي ليفاجئوا بوجود المدير التنفيذي لفيسبوك على المنصة، حيث وصفت وسائل الإعلام الصورة التي تخلد لدخول مارك القاعة بـ "صورة اليوم".
تلك الصورة أثارت الجدل والتعليقات السلبية التي استنكرتها حيث بدا زوكربيرغ الوحيد الذي يتحرك ويبتسم بين حشود ممن وصفوا ب"مسلوبي الإرادة " منغمسين في الواقع الإفتراضي كأنهم دمى متحركة أكثر مما ينبغي الأمر الذي أشعر الكثيرين بالخوف والذعر من مستقبل مجهول مستقبل بلا جسد" .

وقد عبر مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي عن مخاوفهم تلك بتعليقات كان أبرزها تعليق نال اعجاب أكثر من 8 ألاف شخصا حول العالم حيث كتب " لا أريد العيش هكذا ,أريد أن ألمس وردة وأشعر بها ,أريد أن أعانق شخصا وأنظر إليه في عينه وأقول له أني أحبه".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.