أعلان الهيدر

الرئيسية تحديد الرغبات الجنسية للمرأة في الفلك والأبراج .. الأبراج تحدد الميول الجنسية للمرأة

تحديد الرغبات الجنسية للمرأة في الفلك والأبراج .. الأبراج تحدد الميول الجنسية للمرأة

تحديد الرغبات الجنسية للمرأة في  الفلك والأبراج !!
الأبراج تحدد الميول الجنسية للمرأة
المرأة العذراء قادرة على الإيقاع بأى رجل
تحديد الرغبات الجنسية للمرأة في  الفلك والأبراج
-المرأة العذراء في حاجة إلى من يحبها بإخلاص، لتتخلص من مشاعر الكبت والهواجس التي تعتريها وأهمها أنها قد تكون مملة جنسياً، وعلى الرغم من ذلك فإنها امرأة خطرة قادرة على الوصول إلى هدفها، مهما كانت المصاعب والعقبات فهي قادرة على الإيقاع بأى رجل تقع عليه عيناها. وبالرغم من حيائها وخجلها إلا أنها تؤمّن سعادة بالغة في علاقتها الزوجية وهي تلبي رغبات زوجها. تستولي على قلبه وتوهمه بأنه فريد جنسه، وأنها لم تولد إلا لمتعته هو شخصياً وإرضاء رغباته فقط. وهكذا تلعب العذراء لعبتها مع الرجل ولكنها لعبة واقعية تمثل درعاً واقياً تحتمي به من الجروح المتوقعة من غدر بعض الرجال. وهي تغرم بالرجل الذى يسرع نحوها عندما ترغبه. وهي متقلبة في حبها فتارة تكون رقيقة، وأخرى تكون فظة. وهي بحاجة دائمة إلى الحنان والعطف فإن أراد رجلها أن تظل محتفظة برقتها، ولا تدير له ظهرها فعليه أن يوفر لها ما تحتاجه من هذه المشاعر، وهنا ستفعل المستحيل لإرضاء رغباته.
  المرأة الميزان تعجز عن كبح مشاعرها
الأبراج تحدد الميول الجنسية للمرأة

تتمتع المرأة الميزان بعينين تشع منهما نظرات ناعمة رومانسية عندما تجد من يشعل حبها بلهيب الرغبة، ويبدو في هاتين العينين الرقة والابتسامة الفاتنة، وهي غالباً تعيش في الأحلام مما يجعلها أكثر إشراقاً بصورة دائمة. وهي تعجز عن كبح مشاعرها وتميل إلى التجديد في كل شيء، كما أنها تتمتع بإمكانات جسدية فائقة ومتحرّرة، ولكنها رقيقة في أعماقها، ولا يقوى الرجال على مقاومة جاذبيتها وبريق عينيها. المرأة الميزان تعطي الرجل علاقة حارة وملتهبة متفجرة بالرومانسية والعاطفة.
 المرأة العقرب شغوفة الى أبعد الحدود
الأبراج تحدد الميول الجنسية للمرأة

المرأة العقرب تتمتّع بشخصية شغوفة، وتنتظر من شريك حياتها أن يبادلها العشق بالطريقة نفسها. هي أنثوية وناعمة، وتعرف كيف تغوي زوجها وكيف تأسره في عالم من الملذّات، وتريد الشيء نفسه من قبله. في الحياة الحميمية، تعتمد المرأة العقرب الجرأة ولا تتصرّف بحياء أبداً، وتعتبر أنّ الخجل من هذه الأمور لا مكان له في المخدع الزوجي. قد يبدو في بادئ الأمر أنّ الإستحواذ على امرأة بهذه الطباع صعب بعض الشيء، إنّما في الحقيقة، يمكن للمرأة العقرب أن تذهب إلى أقصى حدود العلاقة، ولكنْ مع الرجل المناسب الذي لا يبخل عليها بالاهتمام المماثل.
 امرأة القوس تكره الروتين
تحديد الرغبات الجنسية للمرأة في  الفلك والأبراج
فيما يتعلّق بالعلاقة الجنسيّة الحميمة، تجد المرأة القوس نفسها ذات خبرة واسعة ومعلومات متعمّقة، كونها تطالع العديد ممّا يُنشر عن هذه الأمور. كما أنّها تحبّ أن تتصرّف على سجيّتها، وبطريقة عفويّة، ما يزيد العلاقة الزوجية متعة، ويبعدها عن شتّى أنواع الروتين. أمّا رجلها فيجب أن عليه أن يقابل حماسها هذا بما يضاهيه، كونها تكره فوق كلّ الشيء التكرار. تبحث المرأة القوس عن شريك يكون أوّلاً صديقاً، تثق به، ولن تهتمّ مطلقاً برجل يسارع بمفاتحتها بموضوع الزواج.
 امرأة الجدي تسيطر على عواطفها
تحديد الرغبات الجنسية للمرأة في  الفلك والأبراج

هذه المرأة لا تظهر أنوثتها بل تدفنها بداخلها، ولديها سلطة قوية على عواطفها؛ حتى مع زوجها فهي إما أن تشعره بأنه الأسد القوي الذي يحميها من البرد وقسوة الحياة، وإما أن تتحداه ببرود شديد. وهي تجد صعوبة في الاستمتاع بالمواقف العاطفية الحارة، لأنها تخفي شهوتها تحت المظهر البارد، ومع ذلك فإن اللحظات الحميمة لا تثيرها طالما أن المستقبل ما زال غامضاً، لأنها لا تؤمن بأحلام العصافير ولا تحلق في السماء، ويجب أن تعرف إلى أين يجرفها تيار الحب. وهي لا تثق في أنوثتها مع أنها تمتلك قدراً كبيراً من الجمال والمقدرة على فهم المشاعر الرومانسية.
امرأة الدلو لا تتقبل أن تكون أداة متعة
تحديد الرغبات الجنسية للمرأة في  الفلك والأبراج

لا تهتم امرأة الدلو بالعلاقة الزوجية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب. تكره أن يعاملها الزوج وكأنها جسد جميل، كل دوره في الحياة هو إشباع رغبات الرجل. وهي لا تسعى إلى العلاقات العابرة، ولأنها تملك عقلاً رصيناً وذكاء وفطنة فهي ترغب في زوج يقدر فيها تلك الصفات ويعاملها على قدم المساواة. المرأة الدلو لا تناسب إطلاقاً الرجل الذي يندفع بقوة العاطفة والجنس، وهي تفضل الزوج الصديق والحبيب في وقت واحد. مستقلة بنفسها ولا تهوى الرجل الذي يحاول أن يتحكم بها أو يفرض عليها آراءه.
امرأة الحوت مدمنة على العلاقة الزوجية
تحديد الرغبات الجنسية للمرأة في  الفلك والأبراج


يعتقد البعض أنها شهوانية وشبقة وهذا ليس صحيحاً على الإطلاق، فممارسة العلاقة الزوجية بالنسبة لها وسيلة تعبيرية فقط، تجد نفسها حرة طليقة بعد كل مرة تحب فيها وهي تسعى دائماً إلى من يوازيها في العاطفة الجياشة وإلى الشخص الذى يفهمها تماماً، ويشاركها في كل أحلامها، ونفسها غالية وعزيزة عليها ولا تعطيها لأي شخص ماكر يسمعها همسات خبيثة. امرأة برج الحوت لا تقوم بالخطوة الأولى نحو من تحب، ولذلك من واجب الرجل أن يأخذ المبادرة على هذا الأساس. تريد من حبيبها ألا يكون فقط رقيقاً وحساساً بل أيضاً قوياً ذي عاطفة جيّاشة. تهوى امرأة برج الحوت الأجواء الحالمة: عشاء، موسيقى ناعمة، شموع وحديث رومانسي.

كل الأبراج من هنا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.