أعلان الهيدر

الرئيسية البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي: تمديد فترة التسجيل وإيداع الملفات مجّانا بالمعتمديات والإدارات الجهوية للتجهيز

البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي: تمديد فترة التسجيل وإيداع الملفات مجّانا بالمعتمديات والإدارات الجهوية للتجهيز


الانتدابات وزارة التجهيز
الجمهورية التونسية
وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية
بــلاغ
في إطار تنفيذ البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي (Programme spécifique pour le logement social)، تعلم وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية كافة العائلات الراغبة في الترشح لشراء مسكن فردي أو جماعي أو مقسم (lot de terrain) طبقا للشروط المنصوص عليها بالأمر عدد 1224 لسنة 2012 المؤرخ في 10 أوت 2012 وجميع النصوص المنقحة والمتممة له، أنّه تمّ التمديد في آجال تقديم ملف الترشّح إلى 19 مارس 2016 بدخول الغاية وتؤكد الوزارة أن الحصول على استمارات التسجيل المنصوص عليها أسفله وكذلك إيداع المطالب يكون بالمعتمديات التي يرغبون في اقتناء مساكن بها أو بالإدارات الجهوية للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية.
وفي صورة إيداع الملف بالإدارات الجهوية للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية، تتولّى هذه الأخيرة تسليمه للمعتمدية المعنية. وتذكّر الوزارة بأنّ الملف يتكون من وثائق عادية ويمكن لأي مواطن توفيرها وتتمثل في: - جذاذة الترشح (une fiche de candidature) للانتفاع بالبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي وفق الأنموذج (un modèle préétabli) الموضوع بمقرات المعتمديات والولايات والإدارات الجهوية للتجهيز وبالموقع الالكتروني للوزارة.
                         
-         تصريح على الشرف (un engagement sur l’honneur) للحصول على مسكن أو مقسم اجتماعي وفق الأنموذج الموضوع بمقرات المعتمديات والولايات والإدارات الجهوية للتجهيز وبالموقع الالكتروني للوزارة.
-         نسخ من بطاقة التعريف الوطنية لرئيس العائلة والقرين.
-         مضامين ولادة الأبناء في الكفالة (en charge).
-         مضامين ولادة الأولياء في الكفالة (les extraits de naissances des ascendants en charge).
-         شهائد حضور للأبناء المزاولين للتعليم (إبتدائي، إعدادي، تكوين مهني، ثانوي، جامعي).
-         نسخة من بطاقة الإعاقة (carte d’handicap) للأفراد المعوقين بالأسرة.
-         نسخة مطابقة للأصل من التصريح السنوي للضريبة على دخل الأشخاص (la déclaration annuelle d’impôt sur le revenu pour les personnes physiques).
وتؤكد الوزارة بصفة خاصة على مجانية تسّلم استمارات التسجيل والإيداع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.