أعلان الهيدر

الرئيسية جعفر القاسمي : خذلت الناس لكنني سأواصل.. (فيديو)

جعفر القاسمي : خذلت الناس لكنني سأواصل.. (فيديو)

 
جعفر القاسمي

اعتبر المنشط جعفر القاسمي أن برنامجه 'يد واحدة' الذي يبث على قناة التاسعة من أنجح البرامج التلفزية في تونس والوطن العربي والعالم، متابعا أنه كان وسيظل درسا للإنسان والإنسانية ودرسا في اللحمة والاحتراف، على حد تقديره.
وقال جعفر القاسمي في شلة أمين اليوم الأربعاء 9 مارس 2016 إن مشروع 'يد واحدة' هو مشروع كل التونسيين وأن الوعود التي قدمها للعائلات المعوزة هي التي أضعفته. وأضاف أنه خذل الناس عندما عجز عن تحقيق أحلام البعض منهم لكنه سيواصل تقديم البرنامج ولن توقفه سوى الموت، على حد تعبيره.
وكشف ضيف شلة أمين أن البرنامج قد شهد العديد من الصعوبات، وأن الفريق تعمد بث الجانب الايجابي من الأحداث بحثا عن الأمل والحلم والثقة التي ضاعت لدى عدد من التونسيين، وتابع قائلا " الوعود التي قدمتها للعائلات كثيرة وهي التي أضعفتني..فقد غابت الاعتمادات الكفيلة بمساعدتهم في الحصول على مسكن يليق بالحياة الكريمة ونحن اليوم أمام 7 أكواخ في حاجة للتهيئة..
جعفر القاسمي


وقال جعفر القاسمي إن هناك من رجال الأعمال من أخلف بوعوده، وهناك من عرض تمويل البرنامج مقابل إلحاق اسمه بالجينيريك. وقدم بالمناسبة الرقم 58590636 على ذمة كل المواطنين الذين يريدون المساعدة في تحقيق أحلام عائلات بسيطة محرومة من حق العيش الكريم.

  فيديو جعفر القاسمي  


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.