أعلان الهيدر

الرئيسية هام جدا لكل مستخدمي هواتف الآندرويد، حذف الملفات نهائيا مع إستحالة إسترجاعها:

هام جدا لكل مستخدمي هواتف الآندرويد، حذف الملفات نهائيا مع إستحالة إسترجاعها:

عديد مستخدمي الهواتف الذاكية و عند حذف الملفات من صور و فيديوهات ، يذهب في ذهنهم أن الملفات قد خذفت فعلا ... فهذا غير صحيح بل أن أجهزة الأندرويد تبقى تلك البيانات مخزنة داخل الـ ‘ Block ‘ الذي حفظت فيه من الأول الى حين يتم اعادة كتابة بيانات جديدة مكانها .
 و في هذه الحالة  فانه أي شخص آخر يكون قادر على استعادة تلك البيانت عن طريق الاستعانة بالتطبيقات الآندرويد و بطريقة سهلة للغاية.
و هذا يشكل خطر عليك و على معلوماتك الحساسة خاصة ان كنت تفكر في بيع هاتفك الذكي.
كما نعلم هواتفنا تحتوي علي بعض الصور والملفات الخاصه التي لا نود مشاركتها مع اي شخص في حالة ما اردت بيع هاتفك او تسليمه لأحد افراد عائلتك واحيانا نريد عملية حذف امن لهذه الملفات والصور والبيانات بحيث لا يمكن استرجاعها ، التطبيق به العديد من المزايا وهو من مطور عربي فالتطبيق يستخدم خوارزميات معينه يطلق عليها اسم OverWrite تمنع استعادة الملفات كما ان بها خيار يمكنك من ملء المساحه الفارغه وحذفها لكي تضمن عدم استرجاع الملفات القديمه .
النسخه المجانيه من التطبيق تمكنك من حذف الملفات التي يقل حجمها عن 50 ميجا بايت اذا اردت حذف ملف  حجمه اكبر من 50 ميجا بايت يمكنك شراء النسخه المدفوعه كما صرح المبرمج.

خصائص البرنامج :
هذا التطبيق يقوم بمسح الملفات نهائيًا ويمنع استعادتهم واسترجاعهم.
افتح التطبيق، اختر بعض الملفات، ثم اضغط على مسح.
يمكنك البدء باستخدام هذا التطبيق مجانًا ويمكنك الترقية إلى النسخة الإحترافية للحصول على كافة الخصائص:

تمكن من مسح المساحة الخالية لمنع استرجاع الملفات القديمة.
مسح الملفات أكبر من 50MB. بالنسبة للنسخة المدفوعة أما المجنية فيمكنكا حذف الملقات التي أقل من 50 mb و هذه الميزة تهم خاصة الصور و هي الأكثر خصوصية و الاكثر استعمال في الهواتف الذكية .
مسح المجلدات
● إزالة الإعلانات
حذف الملفات نهائيا

رابط تحميل التطبيق من متجر Google Play


و يوجد أيضا العديد من التطبيقات الأمنة و المنصوح بها في هذا المجال. و من أهمها تطبيق secure delete و لتحميله قم بالظغط على رابط التحميل أسفل التدوينة و ثم أختر الملف التي ترغب في حذفها بشكل نهائي مع أستحالة استرجاعها مجددا.
حذف الملفات نهائيا


رابط تحميل التطبيق من متجر Google Play





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.