أعلان الهيدر

الرئيسية صور| فضائح جنسية هزت عالم كرة القدم

صور| فضائح جنسية هزت عالم كرة القدم


بانورما الحياة - وكالات - في بعض الأحيان يظهر بعض اللاعبين الجانب المظلم في شخصياتهم، خصوصاً أثناء المعسكرات الكروية للمنتخبات الوطنية، التي تكون ذات فترة زمنية طويلة، وغالباً ما تكون بعيدة عن الوطن، وهو الأمر الذي سهل للكثير من اللاعبين ارتكاب بعض الفضائح الجنسية التي أضرت بعلاقاتهم الأسرية بشكل كبير.

ففي هذا التقرير سوف تصيبك بعض الصدمة من تصرفات بعض اللاعبين الذين كنت تظن أنهم أساطير داخل وخارج الملعب وليس داخله فقط . 

1- ديفيد بيكهام 
اتهمت إحدى مساعدي أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ديفيد بيكهام بأنه أقام معها علاقة جنسية في إحدى المرات، ولكن بيكهام نفى هذا الأمر أكثر من مرة في وسائل الإعلام، ويبدو أن زوجته عضوة فريق سبايس غريل الغنائي السابق قد صدقته. 

2- كريم بنزيمة 
ربما لم ينس عشاق ريال مدريد ومنتخب الديوك الفرنسية فضيحتي كريم بنزيمة، فقصة الواقعة الأولى تعود لعام 2010 عندما اتهمت فتاة قاصرة اللاعب الفرنسي وزميله في المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري بإجبارها على ممارسة الجنس معهما لقاء المال وهو الأمر الذي نفاه الثنائي.
أما الواقعة الثانية فتعود أحداثها إلى العام الحالي، فمازال قضاء الساحات الفرنسي ينظر إلى القضية التي رفعها فالبوينا لاعب المنتخب الفرنسي بحق زميله الجزائري الأصل كريم بنزيما يتهمه فيها بالابتزاز، وتهديده له بنشر فيديو جنسي لفالبوينا برفقة زوجته . 
3- جون تيري 
أصابت فضيحة قائد المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي الإنجليزي جماهير منتخب الأسود الثلاثة بصدمة كبيرة بسبب قيام جون تيري بخيانة زميله السابق في المنتخب الإنجليزي واين بريدج مع صديقته.
4- راين جيجز
هو أسطورة في عالم الكرة البريطانية والعالمية بكل تأكيد، فحصوله على لقب "سير" من الملكة إليزابيث الثانية لم يكن من فراغ، ولكن يبدو أن جيجز لم يكن مثلأ أعلى في حياته الشخصية مثلما كان داخل المستطيل الأخضر، فاللاعب المخضرم قام بخيانة شقيقه ومارس العلاقة الجنسية مع زوجته عدة مرات. 
وهو الأمر الذي جعل معظم عائلة راين جيجز تقاطع الحديث أو التعامل معه منذ عدة سنوات . 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.