أعلان الهيدر

الرئيسية قطع الأنترنت عن أي جهاز متصل معك في نفس الواي فاي

قطع الأنترنت عن أي جهاز متصل معك في نفس الواي فاي


قطع الأنترنت عن أي جهاز متصل معك في نفس الواي فاي

إذا كان هناك العديد من الأشخاص المتصلين معك بالأنترنت في نفس الشبكة فإن هذا قد يكون سببا كبيرا جدا في ضعف صبيب الأنترنت على حاسوبك ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة بانوراما الحياة  الشرح سوف نتعرف معا على برنامج مجاني يمكنك القيام بإستخدامه من أجل قطع الإتصال عن أي جهاز متصل معك في نفس الشبكة أي نفس الواي فاي ، و سواءا كان الجهاز المتصل معك عبارة عن هاتف أو جهاز لوحي أو حاسوب فإنه يمكنك القيام بقطع الإتصال عنه بسهولة جدا عبر إستخدام هذا البرنامج .
من أجل قطع الإتصال بالأنترنت عن أي جهاز متصل معك في نفس الشبكة فإنه يمكنك القيام بإستعمال برنامج NetCut و هي كلمة تعني ” قطع النت ” حيث يتيح لك برنامج NetCut إمكانية قطع الأنترنت عن أي جهاز متصل معك في نفس شبكة الواي فاي ، و جدير بالذكر أنه ليس شرطا أن يكون الواي فاي خاص بك ، حيث يمكنك إستعمال البرنامج أيضا لقطع الإتصال بالأنترنت عن اي جهاز في المقاهي مثلا أو أي مكان آخر من خلال حاسوبك ( مع أننا لا نشجع على هذا فالأنترنت العمومي من حق الجميع ) .
و من اجل قطع الإتصال بالأنترنت عن أي جهاز من خلال حاسوبك يجب أن تقوم بالنقر على الرابط أسفل التدوينة من أجل تحميل برنامج NetCut .
قطع الأنترنت عن أي جهاز متصل معك في نفس الواي فاي

بعد تحميل و تنصيب برنامج NetCut على الحاسوب الخاص بك ، سوف تشاهد جميع الأجهزة المتصلة معك في نفس شبكة الواي فاي حيث سوف تجدها جميعها في وضع On .
كل ما عليك القيام به الآن هو الظغط بزر الفأرة عن الجهاز الذي تريد قطع الإتصال بالأنترنت عليه ثم بعد الظغط عليه تقوم بالنقر على Cut Off ، و من أجل إعادة الإتصال مجددا قم بإختيار نفس الجاهز و إظغط على  Resume  كما هو موضوح في الصورة :
قطع الأنترنت عن أي جهاز متصل معك في نفس الواي فاي

و بهذا فإنه يمكنك في اي وقت قطع الإتصال عن اي جهاز سواءا كان هاتفا أم حاسوب بسهولة جدا ، وإلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها مع أصدقائك كي يستفيد الجميع و تعمّ و الفائدة .
أما بالنسبة لتحميل برنامج
 NetCut قم بالظغط
 على رابط التحميل الموجود أسفله .


 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.