أعلان الهيدر

الرئيسية سجل في موقع تسو بديل فيس بوك و اكسب المال منه على كل منشوراتك:

سجل في موقع تسو بديل فيس بوك و اكسب المال منه على كل منشوراتك:

سجل في موقع تسو tsu   بديل فيس بوك و اكسب المال منه على كل منشوراتك:
اكسب المال منه على كل منشوراتك
فكرة ربح المال !! تحقيق عائد مادي من الأنترنت !! و بالخصوص على المواقع الاجتماعية أصبح وارد بقوة في الفترة الأخيرة خصوصاً أن الموقع الاجتماعي الجديد tsu الذي خلق ضجة عارمة في مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة أصبح اليوم يستقبل عددا كبيراً من المستخدمين الجدد يومياً , و المعروف أن شركة فيسبوك قرّرت في الفترة الأخيرة إجبار مستخدميها على أمر صعب تقبله و هو الموافقة على اتفاقية تسمح للفيسبوك بالدخول إلى خصوصياتك و جميع بيانانت السرية التي قد تعتبر معلومات شخصية حساسة جدا .
"تسو " تدفع لك مقابل منشوراتك التي يقوم أصدقاؤك أو متابعيك بالإعجاب بها أو نشرها و التعليق عليها و أيضاً تدفع لك مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك عبر رابط حسابك الشخصي.
و أكيد لــ تسو قوانين  صارمة  في مجلات النشر و لكنه أسهل من كل وسائل الربح الأخر الموجود على النات مثل الادسانس و اليوتيوب إلى غير ذلك من الوسائل .


اكسب المال منه على كل منشوراتك

 تعريف موقع تواصل اجتماعي تسو:  
موقع تسو للتواصل الاجتماعي تم إطلاقه عام 2013 في نيويورك وهو يختلف عن فيس بوك و تويتر حيث أنه يتم الدفع للمشترك في حال تم الوصول والاشتراك في الموقع عن طريقه و أيضا هذه الشبكة تجمع بين فيس بوك وتويتر وجوجل والتسويق الشبكي. تشبه موقع فيس بوك في خواص استخدام نظام المنشورات و الإعجاب و إضافة آو متابعة الأصدقاء. تشبه موقع تويتر في خاصية استخدام الهاشتاج و اليوزر نيم @. تشبه موقع جوجل من خلال برنامج أدسنس و أدوردس, حيث تعمل الشبكة كوسيط إعلاني بين الناشر والمعلن. الفرق الوحيد هو أن جوجل تأخد نسبة 32% على كل نقرة إعلانية أما في المقابل تحصل tsū على نسبة 10% من الأرباح فقط. تشبه فكرة التسويق الشبكي حيث أن العضو يحصل على نسبة ربحية من كل عضو يقوم بالتسجيل من خلاله وهكذا وقد جاءت تسمية الموقع من كلمة يابانية.

ما هو المميز في tsu 
بعد الفحص والإطلاع على الموقع, فإن الشئ المميزة في هذه الشبكة الربحية هو إمكانية عرض أي نوع من المحتوى بغض النظر عن جودة هذا المحتوى. فأنت تستطيع الربح من خلال صورة أو منشور يحتوي على سطرين أو ثلاثة فقط! وإذا ما قارنا هذه الميزة بمشاكل الحقوق التي يتعرض لها الناشرين في أدسنس أو يوتيوب سنجد أن هذه الميزة تعطي أفضلية كبيرة جداً لهذا النوع من الربح. ببساطة أنت غير مسئول داخل الموقع عن جودة المحتوى أو رداءته, ما عليك سوى البدء في النشر وكسب المتابعين وفي هذا الأثناء ستتزايد أرباحك يوماً بعد يوم. ولكن أنا أنصحك هنا بنشر محتوى مميز وهادف حيث أن الموقع يحتوي على خاصية الحظر والطرد وبحسب الموقع فإن أي عضو يتعرض للمسح من الموقع فإنه ليس بالإمكان استعادة العضوية من جديد.
ما هي مصادر أرباح موقع tsu 
من خلال التصفح في الموقع, لاحظت ظهور إعلانات جوجل Adsense في المناطقة المخصصة للإعلانات داخل الموقع، لربما ذلك بسبب أن الموقع يعتبر موقع جديد صاعد، ولكن كما لاحظت أيضاً فإن إدارة الموقع تتيح الإعلان في الموقع مباشرة وأتوقع أن الموقع سيبدأ إعلاناته الخاصة بمجرد الحصول على عدد ثابت وكبير من الأعضاء المتفاعلين. أو أن يبقي على إعلانات جوجل وهذا شئ أستبعده.

الربح الشخصي :
كما أن الموقع يدفع لمستخدميه المال مقابل دعوة أشخاص لتسجيل عليه فهذا الموقع يأخذ 10% من الأرباح التي تأتيه من الإعلانات و يترك 90% الأخرى لمستعمليه و الجميل في هذا الموقع هو انه يتوفر على نظام يعمل مثل الشجرة أو الهرم يعني انه عندما تقوم بدعوة شخص ما فسوف تربح المال و إذا قام الشخص الذي دعوته بإرسال دعوة لشخص آخر فسوف تربح بعض المال و لن يأخذ أي شيء من حساب صديقك و هذا النظام فيه أربع مستويات يعني يمكن أن تربح من أربعة أشخاص.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.