أعلان الهيدر

الرئيسية بالصور الجنس مقابل "ساندويتش" في اليونان

بالصور الجنس مقابل "ساندويتش" في اليونان



​بانوراما الحياة - وكالات - يبدو أن الأوضاع في اليونان قاربت على الوصول لمستويات مفزعة من الانهيار، فالانهيار الاقتصادي الواضح الذي تعيشه البلاد بدأ ينعكس بشكل واضح على المواطنين أيضًا وليس الحكومة فقط.
اليونان، التي شهدت أحداث اقتصادية مؤسفة، بدأت بالاقتراض من الاتحاد الأوروبي من أجل عمليات إصلاح ضخمة في الاقتصاد اليوناني، إلا أن هذا الأمر أتى بالسلب بعدما تعثرت الحكومة اليونانية في رد القروض، ما أدى إلى تدخل المؤسسة الأوروبية الأولى في وضع خطة تقشفية للبلاد، لضمان سداد الديون اليونانية.
وعلى الرغم من كون النقاش الخاص بكيفية سداد القروض كاد أن يلقي باليونان خارج الاتحاد الأوروبي، إلا أنها لاقت استهجانًا يونانيًا واسعًا، قبل أن تتجه الحكومة بالفعل إلى إجراءات تقشفية شديدة.
ولعل تلك الإجراءات بدأت أن تعرف طريقها بشكل واضح إلى اليونان، خاصة بعدما كشفت دراسة مجتمعية نشرها موقع "فيلي" الأمريكي إلى اتجاه ما يزيد عن 15% من الفتيات في اليونان إلى الدعارة، مشيرة إلى أن تلك النسبة قد تدعو الحكومة لتقنين النشاط الذي يشهد رواجًا واضحًا خلال الأشهر الأخيرة.


وأوضحت الدراسة الاجتماعية الحديثة، أن السيدات بدأت في اتباع سياسة الدعارة من أجل الطعام، حيث قالت إن بعض النساء بدأو يبيعون أجسامهن مقابل الحصول على ساندويتش أو اثنين، في إشارة إلى الأحوال الاقتصادية المزرية التي تعيشها اليونان.
وأشارت الدراسة إلى أن ضعف المقابل المردود من ممارسة السيدات للدعارة، يأتي أيضًا من أحوال الرجال الاقتصادية السيئة، وهو الأمر الذي اتضح من خلال ثمن العملية الجنسية، وهو ساندويتش، على الرغم من كون المقابل في الماضي كان عبارة عن أموال وليس سلع.
منقول عن شاشة نيوز


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.