أعلان الهيدر

الرئيسية معلّمة تمارس الجنس مع أحد تلاميذها و تحمل منه

معلّمة تمارس الجنس مع أحد تلاميذها و تحمل منه


سلّمت مُدرّسة أمريكية شابّة تبلغ من العمر (24 عاماً) في هيوستن نفسها للسلطات الأمنيّة بعد صدور مذكرة اعتقال بحقها، لاتّهامها بإقامة علاقة جنسية مع صبي يبلغ من العمر (13 عاما).
 
وبحسب شبكة (cbc news) فإنّ المعلمة (Alexandria Vera) تُدرّس مادة اللغة الانجليزيّة في إحدى مدراس منطقة “آلدين” بهيوستن، وكان الصبي الذي اتهمت بإقامة علاقةٍ معه في الصف الثامن، والتقت به الصيف الماضي، وسلّمت “فيرا” نفسها صباح الأربعاء، ووجهت إليها تهمة الاعتداء الجنسي على الطفل.

وبحسب وثائق المحكمة، فقد  تعرفت “فيرا” على عائلة الطفل، وبيّنت أن والديه دعما العلاقة بين المعلمة والطفل، وقالت “فيرا” في التحقيق عن العائلة إنها “داعمة جداً ومتحمسة”.

وتتابع (cbc news) أنه عندما كُشف حملُ “فيرا” قالت إنها والطفل يحبون بعض!. ووفقاً للوثيقة فقد أجهضت حملها بعدما اخبر الطفل المحققين بعلاقته فيها في فبراير الماضي.

وقال طلاب المدرسة للمحققين أنهم يتذكرون “فيرا”  بأنها كانت “معلمة باردة” حيث كانت تترك الاطفال في المدرسة يستخدمون الهواتف المحمولة في الصف.
 
ويقول مسؤولو المدرسة إنه تم وضع المدرسة “فيرا” في إجازة في ابريل الماضي، وهي بصدد إنهاء خدماتها. وتم تحويل نتائج التحقيق الى مكتب المدعي العام.
منقول عن وطن 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.