أعلان الهيدر

الرئيسية ظهور ممثلة أفلام إباحيّة في مسلسل “ساق البامبو”

ظهور ممثلة أفلام إباحيّة في مسلسل “ساق البامبو”


استطاعت الممثلة الفلبينة “مرسيدس كابرل” أن تحظى بإعجاب المشاهدين في الحلقات الأولى التي ظهرت بها في مسلسل “ساق البامبو”، حيث قدمت دور الخادمة جوزفين.

ولفتت مرسيدس الأنظار إلى أدائها المتقن في العمل، الا أنه وبعد مضي أيام نشرت أخبار عن أن مرسيدس هي ممثلة أفلام إباحية في الفلبيين وتعرض مخرج العمل محمد القفاص لهجوم شديد بسبب استعانته بممثلة أفلام إباحية لتظهر في مسلسل يعرض في شهر رمضان المبارك.
 
في حين أن حساب مرسيدس عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي ضج بالتعليقات التي تضمنت شتائم وكلمات نابية من قبل الجمهور العربي، الذي انهال عليها بوابل من الشتائم القبيحة الأمر الذي جعل جوزفين تقوم بنشر تعليق كتب باللغة العربية طلبت فيه من الجمهور العربي أن يكتب تعليقاته باللغة الانكليزية وأوضحت لهم أنها ليست ممثلة إباحية وأنها ممثلة دولية محترمة وأنها مثلت في أفلام في بلدان آسيوية وأوروبية وطالبتهم بالاحترام حيث قالت :” لدينا ثقافة مختلفة لذا أظهروا بعض الاحترام كما احترمت وأحببت وأعجبت بثقافتكم”.
 
انتشار خبر أن جوزفين هي ممثلة أفلام إباحية اعتبره البعض تشويشاً متعمداً على نجاح المسلسل الذي يعتبر من أهم الانتاجات الدرامية هذا العام، وخصوصا أنه يحقق حتى الآن أعلى نسبة مشاهدة على 8 قنوات خليجية يعرض عليها ويصل عدد الفاصل الاعلاني خلاله الى 20 دقيقة .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.