أعلان الهيدر

الرئيسية ما لا تعرفينه عن البقع الحمراء ما بعد الجماع

ما لا تعرفينه عن البقع الحمراء ما بعد الجماع

نلاحظ في بعض الأحيان وجود مجموعة من البقع الحمراء على جسد المرأة بعد الجماع خاصة إذا كان الزوج من ذوي البنية القوية، إذ من الممكن أن يقوم بإيذاء زوجته دون أن يدري بالموضوع. الأمر الذي قد يستعصي على المرأة للتخلص منها، لأن هناك بعض الأنواع التي لا يمكن أن نعالجها بسهولة. فما هي أسباب هذه البقع؟ وكيف يمكن التخلص منها؟
من أسباب هذه البقع الحمراء
– فقر الدم: فقدان الخلايا للأكسجين يجعل لون الشخص يبدو شاحبا، ويصبح الشخص معرضا للاتهابات ومعرضا لأي ضرر محتمل. لذلك إذا كنت ممن تظهر عليه تلك البقع باللون الأزرق باستمرار، فهذا دليل على أنك تعانين من مرض فقر الدم، لذلك حاولي أن تتناوي بكثرة اللحوم الحمراء، العدس، والخضروات خصوصا ذات اللون الأخضر، لأنها غنية بالحديد.
– البقع ليست دائما مؤقتة: تأخذ هذه البقع وقتا من أجل تختفي، فذلك متوقف على لون البشرة، وعلى نوع البقعة.
– حبوب الحمى: هو نوع من الالتهاب الحميد ويتنقل من شخص لآخر، وتبرز بسبب الحرارة المرتفعة أو ضربات الشمس. كما أنها قد تتنقل من خلال البقع فتنتشر بعدها عن طريق شريك حياتك من خلال العلاقة الحميمية.
– تجلط الدم: من الصعب التصديق لكن بعض البقع قد تصبح خطرا على الصحة، ففي سنة 2011 تسببت هذه البقع في شلل لإحدى السيدات على مستوى اليد اليسرى، بسبب زوجها الذي كان قويا نوعا ما من خلال علاقتهما الحميمية، وذلك بسبب تجلط الدم على مستوى تلك المنطقة.
– لا يوجد علاج للبقع: يعلم الأشخاص الذين تعرضوا لمثل هذه البقع أنه لا يوجد علاج لها، لأن الإصلبة تكون عميقة.
من الحلول الطبيعية
– قومي بوضع الثلج على المنطقة المتضررة، لكن لا تقومي بعملية التدليك حتى لا تتضرري أكثر.
– لا تقومي بلمسها باستمرار حتى لا تؤلمك أكثر.
منقول 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.