أعلان الهيدر

الرئيسية حصريا...طريقة الحصول على مبالغ مالية ضخمة من فيس بوك

حصريا...طريقة الحصول على مبالغ مالية ضخمة من فيس بوك



للوهلة الأولى قد تعتقد في البداية أن هذا الموضوع أو هذه التدوينة هي عبارة عن خدعة فقط لشد إنتباهك إن كنت لا تعلم مسبقا بأنه يمكنك الحصول على مبالغ مالية ضخمة من شركة  فيس بوك.
شركة فيس بوك مثلها مثل باقي الشركات الأخرى فهي تقوم بتشجيع الباحثين في مجال الأمن و الحماية عل إكتشاف الثغراث الموجودة في الخدمات التابع لها و التبليغ عنها ، و من خلال التبليغ عن الثغرات التي تعاني منها أحد الخدمات التابعة لشركة فيس بوك فإن الشركة تقوم بمكافأة مكتشف الثغرة عبر مبلغ مالي يبدأ بـ 500 دولار أمريكي و لا احد يعلم حدود المكافآت التي تدفعها فيس بوك حيث أن المبلغ يزيد حسب أهمية الثغرة التي تم إكتشافها ، و يعتبر أكبر مبلغ تم صرفه كمكافأة لشخص إكتشف ثغرة في أحد خدمات فيس بوك هو مبلغ 5000 دولار أمريكي .
سواءا إكتشفت ثغرة في تطبيق واتس آب أو منصة آنستغرام او موقع فيس بوك أو أي خدمة تابعة للشركة فإنه يمكنك التبليغ عن الثغرة عبر الولوج إلى صفحة تخصصها فيس بوك للباحثين من اجل التبليغ عن الثغرات الأمنية و للإشارة فإنه لا يهم إن كنت متخصصا في الأمن و الحماية أو موظف أو عاطل أو تقني أو أي شيء ، المهم هو أن تكون الثغرة و المعلومات التي لديك صحيحة.
من خلال صفحة التبليغ يجب أن تقوم بشرح الثغرة الأمنية التي وجدتها شرحا مفصلا مع شرح كيف إستطعت الوصول إليها و الإجابة عن جميع الأسئلة و بعد أن يتم التأكد من صحة المعلومات التي تقدمت بها فإن شركة فيس بوك سوف تصرف لك مكافأة مالية ضخمة جدا ، حيث أن هذه هي الطريقة التي يلجأ إليها مكتشفوا الثغرات لربح المال من الأنترنت بسهولة جدا .
و من مميزات شركة فيس وبوك أنها تقوم بإضافة إسم أي شخص يكتشف ثغرة لديها و يبلغ عنها إلى قائمة أسماء الباحثين المحترفين على منصتها و يمكنك الإطلاع على قائمة جميع من إكتشفوا ثغرات في وقت سابق.
شركة فيس بوك واحدة من الشركات العملاقة ، و إذا كنت تعتقد بأنك شخص لديه من المهارات ما يكفي لإكتشاف الأخطاء و الثغراث الموجودة في الخدمات التابعة لشركة فيس بوك فإنه يمكنك تحقيق آلاف الدولارات من هذه الشركة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.