أعلان الهيدر

الرئيسية 4 طرق عملية لمنع ظهور بقع العرق على الملابس

4 طرق عملية لمنع ظهور بقع العرق على الملابس



يشكل ظهور بقع العرق على الملابس أبرز المشاكل التي تصاحب فصل الصيف و ارتفاع درجة الحرارة، و يسبب ذلك الكثير من الاحراج و الازعاج للناس خاصة خارج المنزل.
في موضوعنا اليوم، سنقدم مجموعة من الطرق و النصاح لمنع ظهور بقع العرق، و كذلك سنقترح عددا من الحلول العملية لإزالة أثرها من الملابس.

نصائح لتجنب ظهور بقع العرق على الملابس :

1 – اختيار ملابس مناسبة :
من أجل منع ظهور تلك البقع، ينبغي الابتعاد عن الملابس المصنوعة من الحرير و النايلون و البوليستر و ذلك راجع إلى كونها تزيد من نسبة تعرق الجسم، و بالمقابل يجب استبدالها بملابس قطنية نظرا لقدرتها على امتصاص العرق و عدم اظهاره.
إضافة إلى ذلك، اختاري ألوانا مناسبة تساعد على إخفاء بقع العرق و نذكر منها الملابس المزخرفة مثلا و ينبغي الابتعاد عن الملابس الرمادية و البيضاء لأن بقع العرق تظهر فيها بشكل واضح.
2 – استعمال مزيل العرق :
قبل الخروج من المنزل، يمكنك استعمال مزيل رائحة العرق شريطة عدم ارتداء الملابس إلا بعد جفافه تماما لأنه قد يترك بقعا عليها إذا ما لُبست و هو لم يجف بعد. و للإشارة، لا بد من استخدام مزيل عرق ذي جودة عالية و من المستحسن أن يكون طبيعيا (شاهدي طريقة صنعه في منزلك من خلال الضغط هنا : طريقة صنع مزيل عرق طبيعي ).
يمكنك رش منطقة الإبط بعد ذلك بالقليل من بودرة التلك لتسهيل عملية اجتفافها.
3 – الاعتناء بمنطقة الابط باستمرار :
يجب غسل منطقة الابطين جيدا و الاستمرار على ذلك لازالة العرق منها و كذلك لتفادي ظهور بقعه على الملابس.كما ينبغي الحرص على إزالة شعر الابطين لأنه مع بقائه تزداد كمية العرق مع ارتفاع درجة الحرارة.
4 – وضع قطعة قطن تحت الإبط :
من أجل امتصاص العرق، يمكنك وضع وسادة قطنية صغيرة تحت كل إبط لتشكل حاجزا يمنع تسرب العرق إلى الملابس و كذلك لتقوم بامتصاصه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.