أعلان الهيدر

الرئيسية عبر فديو على الانستغرام الفنان الكويتية آمنة الكندري تعود لزوجها بعد علقة ساخنة

عبر فديو على الانستغرام الفنان الكويتية آمنة الكندري تعود لزوجها بعد علقة ساخنة




يبدو أن الأمور بين الفنانة الكويتية آمنة الكندري وزوجها الموسيقي عبدالله شموه عادت إلى مجاريها رغم الخلاف الحاد الذي وقع بينهما في أيلول سبتمبر الماضي والذي وصل إلى الضرب المبرح.
وكما أعلنت الكندري عن شجارها مع زوجها عبر حسابها الخاص على انستغرام، عادت وأعلنت أمس الاحد عن الصلح الذي تم بينهما بذات الطريقة، وهو ما أثار استغراب متابعيها.
وقالت الكندري في مقطع فيديو بثته أمس ” الحمدلله ردت امورنا واشكر كل من وقف معنا ونصح والفيديو لبعض الحقّاد والعذّال الي ما تمنوا لنا الخير وشكرا للجميع. اتمنى موضوع تعبرونه بلحظة غضب وحسد وانتهى.
وظهر زوجها في الفيديو وهو يعتذر لها على ما بدر منه من اساءة بحقها، متعهدا بأن يده لن تمتد إليها كما فعل سابقا، قبل أن يمازحها بأنه سيقوم بضربها مرة أخرى.
وكانت الفنانة الكويتية كشفت في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعرضت للضرب المبرح على يد زوجها عبدالله شموه.
وأشارت الكندري خلال حديثها إلى أن العديد من الأشخاص كانوا يسعون وراء طلاقها، وهو ما يظهر في رسالتها الأخيرة التي وجهتها لـ”الحاقدين الذين لم يتمنوا الخير لنا” على حد قولها.
ولا يمكن لـ روتانا التأكد من صحة التسجيلات التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وشاركت الفنانة الشابة امنة الكندري في 8 أعمال تلفزيونية هي؛ المسلسل الكوميدي الفلتة 2 وريحانة والواجهة وتذكرة داود والعم صقر وحريم بوسلطان اضافة الى فيلم سينمائي بعنوان صرخة ليل.
المصدر:روتانا نت 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.