أعلان الهيدر

الرئيسية احذروا.. النساء يفترسن هذه الأنواع من الرجال

احذروا.. النساء يفترسن هذه الأنواع من الرجال



عادة ما يمتلك الرجال خبرات كبيرة وكثيرة في الحياة خاصة مع النساء، ونادراً ما نجد رجلاً بدون خبرة سابقة، إلا أن عالم النساء يبقى غامضاً لعقولهم وإدراكهم، ولا يستطيعون معرفة ما الذي تريده النساء، أو أي شخصية تفضل الارتباط بها، لكن هناك 4 أصناف من الرجال يعتبرون فريسة ترغب بها جمي النساء ودون استثناء، إليكم هذه الـ4 أصناف  لكي لا تقعوا فريسة في شباك النساء الماكرات...
1- هل أنت غني؟: إذا كنت تعيش حالة مادية ومستوى جيد من الثراء فبالتأكيد ستجد الكثير من النساء يحاولن الإيقاع بك داخل قفص الزوجية، ولكن عليك الانتباه إلى أن الزواج القائم على المادة لا يدوم بل يتحول إلى كابوس مع الزمن خاصة إذا نفذت الأموال.
2- المستجدون: أي الرجال الذين لا يملكون خبرات عاطفية سابقة سواء بالخطبة أو بالارتباط العاطفي؛ فهؤلاء هدف سهل ومرغوب فيه جداً بالنسبة لماكرات الجنس اللطيف.
3- أزمة منتصف العمر: هذا العمر عند الرجال هو بمثابة سن اليأس بالنسبة للسيدات، ويصاب الكثير من الرجال بما يسمى بأزمة منتصف العمر؛ فيميل الرجال إلى التصابي مجدداً والحنين للعودة لأيام المراهقة والشباب، وبالطبع فالتعرف على النساء من أكثر الأشياء التي سوف تذكر الرجال بأيام  شبابهم، لذلك تستغل الكثير من النساء تلك النقطة، وينصبن شباكهن حول هذا النوع من الرجال.
4- فياض المشاعر: المشاعر من أهم الأشياء التي تجيدها النساء، لذلك إذا قادك حظك العسر للتعرف بامرأة ماكرة، فبكل تأكيد سوف تستغل طيبتك وصدق مشاعرك في الحصول على كل ما تريده منك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.