أعلان الهيدر

الرئيسية أطعمة طبيعة مفعولها اقوى من الفياجرا

أطعمة طبيعة مفعولها اقوى من الفياجرا



كشفت دراسات طبية أن هناك نحو 9 أطعمة لديها مفعول أقوى من الفياجرا, موضحة أن هذه الاطعمة تقلل نسبة الكولسترول فى الدم، مما يساعد فى سرعة تدفق الدماء فى الشرايين. وأثبتت الدراسات الطبية إلى أن بعد تناول هذه الأطعمة يستطيع الجسم الحصول على الطاقة منها سريعًا، فيزداد نشاطًا وحيويةً، وهو ما ينعكس إيجابيًا على العلاقات الحميمية بين الأزواج. ويقول الدكتور جمال شعبان، أستاذ القلب بالمعهد القومى للقلب، إن هناك أطعمة تعمل على تحسين القدرة الجنسية للأزواج وهي كالآتي:  التوت: يصف البعض التوت بأنه الفياجرا الطبيعية لدوره فى حل مشكلة الرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، لكونه غنيًا بالألياف القابلة للذوبان، التى تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمى، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مراتٍ كل أسبوع. المكسرات: يحتوى الجوز على الأوميجا 3 الذى يعتبر من بين الدهون غير المشبعة، وهذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكلٍ ملحوظ.
الموز: يساعد فى تقليل الكولسترول بالدم وسرعة تدفقه إلى الأعضاء التناسلية. 
الخرشوف: إذا أكلت جذور الخرشوف مع العسل كانت منبهة عظيمة للقوة الجنسية.
البطيخ: من الأطعمة التى تتفوق على الفياجرا في علاج مشكلة ضعف الانتصاب بسبب غناه بمادة السيترولين المغذية للأوعية الدموية.
عسل النحل: يحتوى على مركباتٍ ومواد غذائية تمنح الزوج شحنة من الطاقة والنشاط التى تنعكس إيجابيًا على المعاشرة الجنسية.
الهليون: من أقوى المنشطات الجنسية وذلك لاحتوائه على فيتامين B وحمض الفوليك اللذين يرفعان من مستوى الهستامين فى الدم، وهو ناقل عصبى يساعد على الوصول للنشوة الجنسية، كما يحتوى على مادة (البروتو ديوسين) والتى تعمل على رفع مستوى الإثارة وتعالج الضعف الجنسى.
 الخس: يحتوى على فيتامين “هـ” المضاد للعقم والخاص بالتناسل. 
البصل: خاصة المضاف إليه الخل أو المطبوخ باللحم يزيد من القدرة الجنسية ويعيدها إذا انقطعت. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.