أعلان الهيدر

الرئيسية الشرطة الفرنسية تعتقل المغني المغربي سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي

الشرطة الفرنسية تعتقل المغني المغربي سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي



اعتقل المغني المغربي سعد لمجرد الأربعاء في فندق باريسي إثر تقدم شابة في العشرين من العمر بشكوى ضده تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي والعنف المتعمد. وكان صاحب الأغنية الشهيرة "المعلم" موقوفا على ذمة التحقيق حتى عصر الخميس.

أفاد مصدر في الشرطة الفرنسية، أن المغني المغربي الشهير سعد لمجرد أوقف الأربعاء في فندق باريسي بعدما تقدمت شابة بشكوى تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي والعنف المتعمد.
وقالت شابة فرنسية في العشرين من العمر، إنها تعرضت صباح الأربعاء لاعتداء في غرفة المغني البالغ 31 عاما في فندق في وسط باريس.
وكان سعد لمجرد لا يزال موقوفا على ذمة التحقيق حتى عصر الخميس. وورد اسم المغني هذه السنة أيضا في قضية اغتصاب في الولايات المتحدة تعود إلى العام 2010 إلا أنه ينفي أن يكون ضالعا فيها. وكان مقررا أن يحيي لمجرد حفلة مساء السبت في باريس.
وولد سعد لمجرد في نيسان/أبريل 1985 في كنف عائلة فنية. وبرز نجم المغني الذي تلقى أعماله رواجا على الإنترنت بعد نجاح أغنيته "أنت باغية واحد"، التي حصدت 20 مليون مشاهدة على قناته الرسمية.
لكن نجاحه الأكبر يبقى مع أغنية "المعلم" التي أطلقها في 2015 وشوهدت حوالى 382 مليون مرة حتى اليوم.
وتصدرت هذه الأغنية التصنيف الرسمي للأغاني العربية الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" للعام 2015، بحسب أرقام نشرها الموقع على صفحته الرسمية.
المصدر :فرانس 24

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.