أعلان الهيدر

الرئيسية بعد الدمى الجنسية النسائية .. دمى جنسية ذكروية للسيدات

بعد الدمى الجنسية النسائية .. دمى جنسية ذكروية للسيدات

لقد شاع منذ سنوات عديدة، بيع دمى جنسية نسائية، و اشتهرت باسم “العروسة الصيني”، وظهرت بأشكال و مواصفات عديدة لتلبي رغبات جميع الرجال.
والآن تعود شركة أمريكية، وتطرح دمى صناعية ولك هذه المرة، هي دمى جنسية ذكورية مخصصة للسيدات، حجمها بحجم الرجل العادي، ويبدأ سعرها من مبلغ 25 ألف دولار.
كما و ذكر موقع “مترو” البريطاني، أن الدمية يمكن تخصيص شكلها ومواصفاتها الجسدية حسب الرغبة من لون العين والشعر وحتى التاتو وشكل الحاجبين.
وعلى الرغم من أن الدمية غير حقيقية أي من الجماد، لكن يقول الموقع الرسمي للشركة المصنعة له، أن لديها عموداً فقرياً مرناً يسمح بمجموعة واسعة جداً من الحركات، وكذلك الساقين يمكن أن يتحركا إلى الأمام وإلى الوراء.
وقال الموقع الرسمي للشركة أيضاً، أن هناك أسعارا ًإضافيةً ترتبط بإضافات تهم شكل الدمية، فيمكنك أن تضيف النمش مثلاً ولكن ذلك سيكلفك 50 دولاراً، أما أسعار العيون، فتبدأ من 300 دولار، والأسنان تبدأ من 150 دولاراً، حيث يمكن طلب مواصفات العيون و الأسنان حسبما ترغبين.
يمكن أيضاً إضافة شعر للجسم بتكلفة تبدأ من 75 دولاراً، وهو شعر بشري حقيقي، و الحاجبان كذلك تقدر تكلفة تخصيص شكلهما بمبلغ 35 دولاراً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.