أعلان الهيدر

الرئيسية أفضل وقت لممارسة الجنس و هذا الوقت هو أنشط وقت لدى الرجل وتكون هرموناته الزوجية مضاعفه

أفضل وقت لممارسة الجنس و هذا الوقت هو أنشط وقت لدى الرجل وتكون هرموناته الزوجية مضاعفه



العلاقة الحميمة في الصباح
الكثير من النساء يبدأن يومهم بالاستيقاظ من النوم والذهاب الى تحضير الافطار فى سرعة و ايقاظ الاطفال للذهاب الى مدارسهم ، لكن هل فكرتِ من قبل ان تبدأين يومك بالحب و التواصل مع زوجك؟ ، هل فكرتي يوما أن يكون بداية يومكِ هي علاقة مثيرة وقوية تشعرك طول اليوم باسنجام وحب وشعور مثير وجميل؟ ، حسنا هذا أمر جيد أن تجربيه ، ولكنكي ستحبين تجربته أكثر وأكثر عندما تعلمين أن ممارسة علاقتكي الخاصة في الصباح تعود عليكي وعلى شريك حياتكي بفوائد إيجابيه وحياتية رهيبة قد لا تتخلين عنها بعد اليوم ، وإليكي التفاصيل.
فوائد ممارسة العلاقة الحميمة صباحا:
1.اكد العلماء ان معدل هرمون "التستوستيرون" الخاص باليوم التالى يرتفع اثناء نوم الرجل ، و لذلك ستجدين رغبة زوجك الجامحة فى ممارسة العلاقة الحميمة فى الصباح .
2.من الامور المعروفة و الشائعة ان العلاقة الحميمة لها الكثير من الفوائد الصحية على الزوجين ، لكن اكدت الدراسات ان ممارسة العلاقة الحميمة فى الصباح بشكل خاص تزيد من فعالية الجهاز المناعى ، و بالتالى تقليل فرص الاصابة ببعض الامراض الشائعة مثل : الانفلونزا.
3.من المعروف ايضاً ان حالتك النفسية فى اليوم تعتمد بشكل اساسى على عدد ساعات نومك و طريقة استيقاظك ، و لذلك فقد اثبتت الابحاث ان الشخص الذى يبدأ يومه بممارسة العلاقة الحميمة يكون اكثر سعادة من غيره ممن يكتفون بتناول وجبة الافطار فقط.
4.ممارسة العلاقة الحميمة تتسبب فى افراز مواد كيميائية تعمل على رفع معدل "الايستروجين" الذى يقوم بدور فعال فى تحسين صحة شعرك وبشرتك بطريقة طبيعية افضل من اى كريمات او ماسكات.
5.اثبتت الدراسات ان ممارسة العلاقة الحميمة فى الصباح لثلاث مرات فى الاسبوع تحمى من اخطار الاصابة بالأزمات القلبية.
6.ممارسة العلاقة الحميمة فى الصباح يجعلك انتِ و زوجك اكثر تفاؤل و حب على مدار اليوم و مهما واجهتكم المشاكل فإنكما ستواجهونها بطريقة جميلة و اكثر حميمية مثلما بدأتما يومكما.
نصائح قبل ممارسة العلاقة الحميمة بعد الإستيقاظ من النوم صباحا:
حاولي بمجرد الإستيقاظ ألا تتحركين كثيرا من سريرك ، بل اجعلي ممارسة العلاقة مباشرة بعد لحظات الاستيقاظ من النوم للحصول على أكبر قدر من المتعة بهذا الوقت ، كما يمكن أن تضعين بجواركي قطعا من مكعبات اللبان أو غيرها لتعطير رائحة الفم.
إذا استيقظتي أنتي قبل زوجكي وأردتي ممارسه صباحيه ، فاحرصي على أن توقظيه أنتي بلمسات وكلمات رومانسيه تجعله يستيقظ على رغبة قوية للامتاع والاستمتاع.
إحرصي بعد الإستيقاظ على خلع الملابس الكثيقة والبقاء بالملابس الجذابه التي يرغب فيها الرجال فقط.
فرغي ذهنك وفكرك لتلك اللحظات الممتعة فقط ، ولا تحاولين الإنشغال بمهام البيت اليومية أثناء تلك الفتره.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

Fourni par Blogger.